متعة بلا حدود


 
دخولس .و .جالتسجيلبحـثالأعضاءالمجموعاتالبوابةالرئيسية

شاطر | 
 

 [استعراض]: Zack & Wiki: Quest For Barbaros' Treasure

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Blue Fire
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 1445
تاريخ التسجيل : 10/07/2007

مُساهمةموضوع: [استعراض]: Zack & Wiki: Quest For Barbaros' Treasure   السبت يوليو 28, 2007 2:33 pm

هل حلمت يوماً أن تكون أحد القراصنة؟ أعتقد بل أني متأكد أن الأغلبية منكم سيقول لا! ولكن صدقوني وبعد أن تعرفوا عن هذه اللعبة ستتمنوا أن تكونوا جميعكم قراصنة, نعم لا مجال لك إلا أن تصدق فأنتم مع موعد مع أحدث لعبة قادمة من كابكوم الشركة اليابانية الشهيرة, إنها لعبة Zack & Wiki: Quest For Barbaros' Treasure, وهي التي ستخوض فيها دور القرصان الصغير زاك وبرفقتك ويكي الطائر الذهبي في مغامرة أساسها البحث عن كنز بارباروس. تمتلك اللعبة جيم بلاي وأسلوب جميل, ولكن لا يمكنني أن أشرح لكم أكثر وأنتم تقرأون هذه المقدمة البسيطة! لذلك فلقد وضعت الكثير من المفاجآت بالداخل, اقرأ المزيد.

Zack & Wiki: Quest For Barbaros' Treasure





الشركة الناشرة: Capcom
الشركة المطورة: Capcom
النوع: مغامرات
عدد اللاعبين: 1
تاريخ الصدور: نوفمبر هذه السنة

لن أقول لكم أن اللعبة تشابه لعبة زيلدا الشهيرة, ولا أقول لكم أنها أدنى من ذلك بكثير, ولكن يمكنني ان أقول لكم أنها في الحد المتوسط, فهي تمتلك أسلوب وجيم بلاي جيد نوعاً ما ولكن ليس بالشكل المطلوب, وكذلك أنها تمتلك رسومات وأصوات ممتازة, ويكفيني قولاً أنها من إنتاج شركة كابكوم اليابانية والتي أخرجت لنا سلسلة ديفل ماي كراي وكذلك ريزيدنت إيفل, والتي دخلت منزل كل واحد منا. لعبة كابكوم القادمة تعتبر لعبة مغامرة من الطراز الجيد, فهي تجعلك تتحكم بذلك القرصان الصغير والذي يدعى بجاك وتجوب حول جزيرة الكنز بحثاً عن كنز بارباروس, والمفاجأة هي أن اللعبة لن تستغرق 10 أو 20 أو حتى 30 ساعة في إنهائها بنسبة 100%, بل انها ستأخذ كحد أقصى 40 ساعة, وأعتقد أنكم تعلمون مامعنى40 ساعة, إنها وقت طويل, وهي وقت مناسب لإنهاء أساطير الألعاب مثل فاينل فانتسي وغيرها, فهل ستصل اللعبة إلى مستوى فاينل فانتسي حقاُ!؟

دعونا أعزائي نتظرف ونتكلم قليلاً عن الشركة الكبيرة, الشركة النامية, الشركة التي لم يعيب أي شخص إحدى ألعابها, الشركة التي بذلت الكثيرة وأصبحت الآن في القمة, هي ليست مجرد شركة تنتج ألعاب بطريقة سريعة, ولكنها شركة تتحدى جميع الشركات حالما تنتج لعبة. شركة كابكوم, من لم يسمع عنها, ومن لم يلعب إحدى ألعابها, إحدى أكبر وأقدم الشركات اليابانية الشهيرة, حتى أن مايكروسوفت لم تستطع أن تقدم أحسن مما قدمته هذه الشركة الكبيرة. يكفيني مدحاً لهذه الشركة رغم أني أرى أن السطرين التي كتبتهم عن هذه الشركة لا تكفيها بل حتى العديد من الصفحات لا تكفيها, ولكن وعلى كل حال فهذا ليس موضوعاً عن الشركة بل هي عن إحدى ألعابها وأردت أن أقدم لكم بعضاً من المعرفة لهذه الشركة حتى تكونوا على علم على يد من قامت هذه اللعبة, وكيف ستكون.

إذا كانت هذه مرتك الأولى في مشاهدة تغطية للعبة Zack & Wiki, فلا تقلق وتقول فاتني الكثير! فأنا هنا سوف أسترجع القديم وكذلك سأقدم الجديد. تتركز فرضية اللعبة على استخدام الويموت بطريقة جديدة, في الحقيقة لا أعلم كيف ولكن يبدو أن الأزرار ستكون مختلفة عن المعتاد. مايمبز اللعبة عن غيرها من ألعاب المغامرة هي وجود صحبة, فأنت زاك وبرفقتك الطائر الذهبي ريكي في مغامرة عبر أراضي جزيرة الكنز, وتواجه عدد كبير من الألغاز, في كل لغز ستأخذ جزء من كنز القرصان الأسطوري بارباروس, وفي النهاية وبعد أن تجمع جميع الأجزاء تكون قد وصلت إل سفينة ذلك القرصان المليئة بالذهب وهناك تنتهي اللعبة بلا شك. لا تعتقد أنك لن تواجه العقبات, بلى بل أن مهمتك ستتركز كثيراً على القضاء على العقبات وهم بالطبع أعدائك الحاقدين ويتنوعون لأكثر من 25 نوع.



لنتكلم الآن عن التحكم في اللعبة فهو الأكثر أهمية في اللعبة بعد الجيم بلاي بالنسبة للاعب, حيث إذا كان جيداً أصبحت اللعبة ممتازة وإن لم يكن كذلك فستكون اللعبة بلا شك سيئة! لعبة Zack & Wiki سوف تتضمن على تحكم رائع وجيم بلاي أروع, حيث أنك ستكون حر وكل ما في البيئة المحيطة بك من الممكن أن يتفاعل, على سبيل المثال, أنت ترى جوزة الهند في تلك النخلة معلق, بإمكانك أن تسقطه بنقرة زر فقط. شيء جميل أن يكون كل مابجوارك متفاعل, وهذا يعطي اللاعب شعور رهيب بإكمال اللعبة حتى النهاية وهي الوصول إلى سفينة القرصان بارباروس. سوف يكون لرفيقك الطائر عدد من الخواص والتي سوف تساعدك على طول طريق مغامرتك, ومن أهمها هي تحويل أشياء تساعدك في مهاجمة الأعداء.

لكي لا أفسد عليكم المتعة الباقية, لذا أبقيت انطباعاتي عن اللعبة لحد الآن قصيرة وتركت للفيديو الذي صدر قبل ثلاثة أيام تقريباً فرصة ليتكلم بدلاً عني. واضح أن اللعبة ستكون قوية, ولكن لحد الآن لم يتم الكشف عن الكثير من المعلومات, ولكن رغم ذلك فلقد اطمأن قلبي بمشاهدة عبارة "زاك وويكي إحدى أكثر الألعاب جمالاً لحد الآن" في أكثر من موقع. أتمنى أن يكون الاستعراض حاز على رضاكم وإستحساناتكم, والقادم بإذن الله سيكون أفضل, وليس علي أن أذكركم من جديد بزيارة موقع موقع الألعاب العربي بشكل يومي لرؤية أخبار هذه اللعبة وغيرها من الألعاب, والآن أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mahboob2007
المراقب العام
المراقب العام
avatar

عدد الرسائل : 1086
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 10/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: [استعراض]: Zack & Wiki: Quest For Barbaros' Treasure   السبت يوليو 28, 2007 6:01 pm

مشكووور عزيزي على الموضوع الرائع


تحياتي

_________________
زيدان الساحر بلمساته ... الدقيق بتمريراته
القناص بتسديداته ... الكبير بإنجازاته
روح القياده من مميزاته ... أسطوره بحد ذاته
خياليه أخلاقه ... كثيره ألقابه
للطبيعه هو الألوان ... وللموسيقى هو الألحان
ولكرة القدم هو العنوان
زيدان الفنان يمتع بكل مكان ... الأفضل مهما طال الزمان
قهر خصومه ... أسكت كل منتقد يلومه
المبدع بإبداعه ... أستاذ للفن بأنواعه
كل هذه بعض صفاته
.-.-[ نهاية الأسطوره ]-.-.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Blue Fire
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 1445
تاريخ التسجيل : 10/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: [استعراض]: Zack & Wiki: Quest For Barbaros' Treasure   السبت يوليو 28, 2007 6:28 pm

شكر ع المرووور

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
[استعراض]: Zack & Wiki: Quest For Barbaros' Treasure
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
متعة بلا حدود :: اقسام التكنولوجيا والمعرفة :: قسم الالعاب الالكترونية-
انتقل الى: