متعة بلا حدود


 
دخولس .و .جالتسجيلبحـثالأعضاءالمجموعاتالبوابةالرئيسية

شاطر | 
 

 [ استعراض ] Time Crisis 4

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Blue Fire
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 1445
تاريخ التسجيل : 10/07/2007

مُساهمةموضوع: [ استعراض ] Time Crisis 4   السبت يوليو 28, 2007 2:56 pm

لعبة Time Crisis 4 تمت مشاهدتها للمرة الأولى في معرض E3 لعام 2006 قبل إصدار نسخة أجهزة الآركيد منها المعدلة و المنقحة. تغيير واحد رئيسي في هذا الجزء هو الشاشة المنفصلة أو نظام الإختباء الثنائي الجديد (multi-screen/multi-Siding System ) و الذي تم تقديمه لأول مرة في جزء Time Crisis: Project Titan. بعكس جزء Project Titan ( و الذي فيه اللاعبين يتوجهون نحو الهجوم بدلا من الدفاع ), أما في هذا الجزء فإن اللاعبين سيفضلون الدفاع على الهجوم. في جزء Project Titan, اضطر اللاعبون إلى الإختباء و ضرب الأسهم المنتشرة هنا و هناك من أجل تغيير الطريق. أما هنا فتبديل الطرق أصبح أجمل و أسرع حيث يتوجب على اللاعبين القيام بتوجيه مسدسهم على الطريق للإنتقال بسرعة نحوه, و لكن ألهذا صمم المسدس فقط أم تريد معرفة كل شيء عنه ؟ لتعرف إذا إقرأ المزيد ...

[center]
الإســـــــــــــم: Time Crisis 4
الناشـــــــــر: Namco Bandai
المطـــــــــــــــــــــور: Namco
عدد اللاعبيــــــــــــــــــن: 1-2
تاريخ الإصــــدار: نوفمبر 2007
متوفرة علـــى: PS3 - Aracde

الألعاب التي تستخدم الأسلحة الخفيفة كمصدر رئيسي فيها أصبحت منتشرة كثيرا هذه الأيام, و بكل بساطة, أكثر الألعاب شهرة و نجاحا في هذا المجال هي لعبة Time Crisis بالطبع حيث تنفرد بجميع أجزاء سلسلتها. و يبدو بأن شركة Namco Bandai لن تترك آخر جزء من هذه السلسلة في أجهزة الآركيد فقط و إنما ستجعلها حصرية للبلايستيشن الثالث لتصدر في هذا الخريف. و أيضا, لا تستطيع أن تحصل على جزء جديد من لعبة Time Crisis على جهاز من الأجهزة الحديثة دون أن يتوفر لديك مسدس GunCon خاص بها, و لكن الآن هذا المسدس أصبح يعرف بإسم GunCon 3 نظرا لإطلاق مسدسين شبيهين له في الأجزاء السابقة من اللعبة لنسخ أجهزة الآركيد.

واحدة من أفضل الخصائص التقنية التي متابعوا سلسلة لعبة Time Crisis سيحبون السماع عنها و لو أي شيء صغير هي أن لعبة Time Crisis 4 ستكون متوافقة مع أي نوع من أنواع العرض ( الـ Display Type ), سواء كانت شاشة كبيرة من شاشات جدك أو شاشة LCD رفيعة جدا أو التلفزيونات ذات الإسقاط الخلفي الحديثة ( الـ Rear-Projection TV's ) أو حتى أدوات تسليط الصور على الجدران ( الـ Projector ), فإن Time Crisis 4 ستعمل بالرغم من ذلك و الفضل يعود إلى النظام الجديد للعبة. عوضا عن جعل الشاشة تومض بقوة عندما تستخدم مسدس الـ GunCon, فإن الـ GunCon 3 الجديد يستخدم جهازين حساسين يتم وضعهما في أعلى الشاشة أو التلفاز مثل الذي يحدث مع جهاز Nintendo Wii و بعدها يقوم المسدس بقراءة هذان الجهازان الحساسان و يعرف أين يضرب بالضبط. الحساسان عبارة عن مربعين صغيرين ربما إنش أو إنشين فقط, و يجب أن يتم رصفهما أعلى الشاشة و إنما ليس بالضرورة عند الزوايا, لذا من لديه شاشة ذات 120 إنشا, اشتري تلفازا جديدا من الآن.


مسدس الـ GunCon 3 مطور كثيرا عن السابق من عدة نواح ستكتشفها بنفسك

مسدس الـ GunCon 3 نفسه لديه مجموعة كبيرة من المميزات الجديدة, منها القدرة على معرفة التحركات الأمامية و الخلفية, بما في ذلك كمية قليلة من القدرة على الميلان كالـ WiiMote. هذا الحركات ستلعب دورا مهما في عدد من أسلحة اللعبة, و لو أن الأسلحة التي تستخدم هذه المزايا الخفية للمسدس لم يتم الإعلان عنها إلى الآن حيث تبدو بأنها جزء من خفايا اللعبة التي يجب عليك فتحها خلال اللعب شيئا فشيئا, و لكن الشركة لم تؤكد أي شيء من ذلك إلى الآن. بعيدا عن كل ذلك, مسدس الـ GunCon 3 يحتوي على خاصيتين جديدتين ألا و هما عصاتي التحكم الجديدتين ( الـ Analog Sticks ), و التي تستطيع استخدامهما في نظام منظور الشخص الأول الجديد الذي تستخدمه Time Crisis 4. هذا النظام الجديد لعصاتي التحكم سيعمل بشكل مشابه كثيرا جدا لألعاب منظور الشخص الأول حيث تتحكم عصا واحدة بتحركاتك بينما الأخرى تعمل على التحكم بالكاميرا و محبوا ألعاب Tom Clancy يعرفون عما اتكلم بالطبع. تستطيع عندها استخدام المسدس لضرب أي شيء في الشاشة. شركة Namco Bandai قالت بأنها تأمل أن المطورين سيتفيدون من هذه الخاصية و يستخدمونها في الأسلحة التي يطورونها بالشكل المناسب.

عصي التحكم ستلعب دورا هاما آخر في النمط الرئيسي الشبيه بألعاب الآركيد و الذي يسمى بـ Main Arcade-Esque Mode, حيث ستستخدم هذه العصي في اختيار الطريق للاستمرار أو حتى استخدام خاصية "التركيز" من حين إلى آخر و ستكتشفها بنفسك عندما تلعب اللعبة بالطبع. فعلى سبيل المثال, في أحد عروض اللعبة ظهر فيه اللاعب و هو على ظهره و يجب عليه التخلص من سرب كبير من الحشرات الشبيهة بالخنافس. يستطيع اللاعب أن يحول بين النظر إلى أمام أو يمين أو يسار الحشرة و التحويل بين الرؤيات هو شيء مهم في اللعبة و ذلك لجعل الحشرات الممتلئة ضمن نطاق بصرك فلا تغيب عنك و تضربك من الخلف من حيث لا تدري. هذا النمط الرئيسي يبدو مشابها كثيرا لذلك الموجود في الاجزاء القديمة الأخرى من لعبة Time Crisis. أي من الأزرار الموجودة على مسدس الـ GunCon 3 تستطيع استخدامها لكي تأخذ نظرة خاطفة من خلف الجدار أو الشيء الذي تحتمي به كما تعودت في Time Crisis, و بكل بساطة, ستتحرك من منطقة إلى أخرى خلال قضائك على الأعداء الواحد تلو الآخر. توجد بعض الأشياء الجديدة التي ستتم رؤيتها هنا ألا و هي الضوء القوي أو الـ Flashlite و الذي سيكون متصلا بمسدسك خلال بعض المراحل. باستخدام حساسات المسدس, ستظهر علامة ما في المكان الذي تصوب مسدسك عليه, و هذا سيعمل على توجيه الضوء الملحق بالمسدس نحو المكان الذي تريده مما يزيد من الضوء في هذا المكان كما ظهر في عدد من عروض اللعبة.


يبدو إن الجو أصبح مائيا هنا !

[center]أما من ناحية قصة اللعبة و التي تعتبر العامل الأساسي المؤثر في اللاعبين, فإننا تعودنا على كون قصص ألعاب القتال و المسدسات أن تكون خالية من أية عناصر للمفاجاة أو الإثارة, و لكن الآن في Time Crisis 4 لا نعلم أي شيء كون شركة Namco Bandai متسترة كثيرا على القصة أو حتى عن أية تفاصيل عنها. و لكنها قالت بأن القصة لها علاقة بالحكومة و أجهزة التنصت و غيرها, هذا هو كل ما لدينا من معلومات للأسف. لعبة Time Crisis 4 من المقرر صدورها في الأشواق هذا الخريف و حصريا على البلايستيشن الثالث فقط. لرؤية أو عرض رسمي خاص باللعبة اضغط على هذا الرابط و السلام خير الختام.





[/center]
[/center]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
mahboob2007
المراقب العام
المراقب العام
avatar

عدد الرسائل : 1086
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 10/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ استعراض ] Time Crisis 4   السبت يوليو 28, 2007 5:55 pm

مشكووور حبيبي على الموضوع الرائع من العضو الأروع


تحياتي

_________________
زيدان الساحر بلمساته ... الدقيق بتمريراته
القناص بتسديداته ... الكبير بإنجازاته
روح القياده من مميزاته ... أسطوره بحد ذاته
خياليه أخلاقه ... كثيره ألقابه
للطبيعه هو الألوان ... وللموسيقى هو الألحان
ولكرة القدم هو العنوان
زيدان الفنان يمتع بكل مكان ... الأفضل مهما طال الزمان
قهر خصومه ... أسكت كل منتقد يلومه
المبدع بإبداعه ... أستاذ للفن بأنواعه
كل هذه بعض صفاته
.-.-[ نهاية الأسطوره ]-.-.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Blue Fire
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 1445
تاريخ التسجيل : 10/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: [ استعراض ] Time Crisis 4   السبت يوليو 28, 2007 6:31 pm

شكرا ع المرووور

تحيااااتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
[ استعراض ] Time Crisis 4
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اغنية المصارع جون سينا (my time is now)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
متعة بلا حدود :: اقسام التكنولوجيا والمعرفة :: قسم الالعاب الالكترونية-
انتقل الى: