متعة بلا حدود


 
دخولس .و .جالتسجيلبحـثالأعضاءالمجموعاتالبوابةالرئيسية

شاطر | 
 

 Super Paper Mario .. [ الحل الكامل ].

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Blue Fire
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 1445
تاريخ التسجيل : 10/07/2007

مُساهمةموضوع: Super Paper Mario .. [ الحل الكامل ].   الأحد يوليو 29, 2007 11:48 am

هل تذكر الأيام الخوالي التي قضيتها منذ زمن بعيد و أنت تلعب بماريو, هل تذكر عندما كنت تلعب ماريو بجهاز العائلة, نعم! فلا أحد ينسى ماريو, فلا أحد ينسى شخصية من شخصيات عالم الفيديو جيمز الشهيرة, إنه صديقنا ماريو الذي لم يغب عنا, يأتي مرة تلو المرة كي يمتعنا و يرجع لنا الذكريات الجميلة, حان الوقت الآن كي تقفز على رؤوس الأعداء, جهاز الوي و كل من اشترى هذا الجهاز سيكون سعيد الحظ لأنه سيلعب بورقة ماريو الخارقة, أنت الآن بمساعدة فريقك المؤلف من الأميرة بيتش و باوسر و لويجي و بالطبع ماريو, أنت الآن بمساعدة كل هؤلاء ستخوض مغامرة جديدة من مغامرات نتيندو الشيقة و المسلية, أبعد عنك الآن ألعاب الرعب التي تقشعر منها الأبدان, و أبعد عنك ألعاب الحروب التي توترك بصوت الرصاص, فقط !! أحضر ماريو و لا شيء غير ماريو, و لكي تكون رحلتك سهلة فموقع الألعاب العربي يسره أن يقدم لك دليل شامل لهذه الرحلة كي تصل بسلام و أنت تبتسم, فهيا تابعنا في هذا الحل الكامل لورقة ماريو الخارقة و صدقني لن تندم (:




الناشر: نتيندو.
المطور: Intelligent Systems
تاريخ الصدور: 9 / 4 / 2007.
النوع: مغامرات + بلاتفورم.
عدد اللاعبين: لاعب واحد فقط.
الأجهزة: حصرية لجهاز الـ Wii.

التقييم العالمي للعبة: 89%.
==========
فقرات الحل الكامل:
==========
أساسيات اللعبة و تتضمن:
- التحكم في اللعبة.
- التسوق و الشراء.
- البطاقات.
- الأبواب و الأنابيب و الكتل.
شخصيات اللعبة.
الحل الكامل و المفصل للعبة و التي تتضمن تسع فصول.
إستراتجية التغلب على الزعماء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Blue Fire
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 1445
تاريخ التسجيل : 10/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: Super Paper Mario .. [ الحل الكامل ].   الأحد يوليو 29, 2007 11:48 am

==========
التحكم في اللعبة:
==========
الزر العلوي: و هو زر العمل تستطيع من خلاله الدخول و الكلام و غيرها. بالإضافة إلى السير للأمام في طور ماريو الثلاثي البعد.
الزر السفلي: السير للخلف في الطور الثلاثي بالإضافة إلى الهجمات الخاصة.
الزر اليساري: السير لليسار.
الزر اليميني: السير لليمين.
زر A: النقر في الاتجاهات.
+: إيقاف اللعبة بشكل مؤقت + فتح القائمة.
زر 1: من أجل استعمال الـ Pixl.
زر 2: من أجل القفز.
المؤشر: يستعمل للتأشير بواسطة الريموت على الشاشة لاستعمال Tippi's و إيجاد المهارات و القدرات الخاصة.
هزار الـ Wii أو ما يعرف بالـ Shaking: بعد أن تقفز على الشيء قف في الوسط للحظة و من ثم استعمله و ستحصل على نقاط إضافية.
===========
التسوق و الشراء:
===========
التسوق يستعمل في العديد من الألعاب و هي ميزة جيدة, و خاصة إن كانت هناك فتاة تلعب اللعبة فكما معروف أن الفتيات يعشقن السوق و التسوق, و لكن السوق في عالم الألعاب مختلف! حسنا لنعد إلى الموضوع! عندما تدخل إلى أحد المحلات في اللعبة تكلم مع الشخص في المحل و سيعطيك الخيارات التالية:
Buy .. اضغط عليها في حالة أردت شراء شيء ما.
Sell .. اضغط عليها في حالة أردت بيع شيء ما.
Store .. و هي لسحب المواد المخزنة.
Pick pp .. لالتقاط الـمواد المخزنة.
Check points .. و هي نقاط الحفظ ..
تستطيع استعمال الشراء هنا إن أردت في حاجة إلى أداة ما, و السعر غير قابل للتفاوض فلا تحاول المساومة فالبائعين في الألعاب نصابين من الدرجة الأولى, و أما إن أردت بيع شيء ما فلا تتوقع أن تبيعه بسعر جيد! فكما قلت لكم النصب موجود هنا أيضا, أما بالنسبة لخيار المخزن فمن خلاله تستطيع أن تخزن المواد التي لا تريدها و تستطيع هنا تخزين 32 مادة فقط لا غير, و أما خيار الالتقاط فتستطيع من خلاله التقاط المواد المخزنة لديك و يذكرنا هذا الخيار بصندوق الأدوات في لعبة رزدنت ايفل! و أما نقاط الحفظ فسيخبرك صاحب الدكان كم تملك من هذه النقاط. هنا سأعطيك ملاحظة ربما تفيدك, عند شراء مادة من المخزن ستحصل على نقطة واحدة, و عندما تحصل على عدد معين من النقاط ستحصل على مادة مجانية و المواد ستكون كالتالي: 10 نقاط: خليط الكعك. و أما 25 نقطة: جرة عسل. 30 نقطة: بيضة كبيرة. و هو نظام مفيد كثيرا لذا حاول الاستفادة منه.
======
البطاقات:
======
هذا أحد الأنظمة الجديدة في لعبة ماريو, تستطيع إيجاد هذه البطاقات في أماكن مختلفة من اللعبة, أو تستطيع استعمال بطاقة الصيد كي تحصل على بطاقة من العدو, و إن قمت بالفعل بهذه الخطوة بنجاح فإنك تستطيع أن تحصل على العدو في البطاقة, البطاقات تكون دائما جاهزة و لا تتعرض للضعف, و هي ستكون خير عون لك لإنهاء اللعبة.
==============
الأبواب و الأنابيب و الكتل:
==============
ستجد في اللعبة العديد من الأبواب و الأنابيب و الكتل, الأبواب من السهل أن تتعرف غليها اذهب إليها و من ثم انقر الزر العلوي كي تعبر من خلالها. و أما الأنابيب فهي مشهورة جدا في سلسلة ماريو منذ زمن بعيد, سيكون هناك أنابيب زرقاء و حمراء و خضراء, تستطيع الدخول من خلال الأنبوب و ذلك بالقفز على الأنبوب و من ثم الوقوف عليه و ضغط الزر السفلي و ليس كل الأنابيب سليمة لذا عليك الحذر جيدا حيث ربما يكون عدو ما يختبئ في هذه الأنابيب, الآن لنتحدث عن الكتل, هي الأخرى معروفة في سلسلة ماريو, سيكون هناك أربع أنواع من هذه الكتل, كتل الرمل و كتل المواد, الكتل السمراء و الكتل الخاصة, بالنسبة للكتل الرمل و السمراء فتستطيع أن تحطمها بواسطة القفز من تحتها و ضربها برأسك, و كتل الرمل من المحتمل أن تحمل مواد مخفية في بعض الأحيان. كتل المواد و هي بالعادة صفراء و معلمة بعلامة استفهام, تستطيع الحصول منها على مادة ما و ذلك بعد ضربها, و هناك أيضا الكتل البنية لا تستطيع أن تحطمها و لن تجد فيها أي شيء يذكر, الكتل الخاصة هي التي تحمل معها الأشياء المهمة, و عندما تضربها من المحتمل أن يظهر لك باب أو أنبوب أو صندوق, و بعض هذه الكتل تستطيع ضربها مرة و الآخر بشكل مستمر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Blue Fire
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 1445
تاريخ التسجيل : 10/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: Super Paper Mario .. [ الحل الكامل ].   الأحد يوليو 29, 2007 12:03 pm

==========
شخصيات اللعبة:
==========
في اللعبة سيكون هناك العديد من الشخصيات و لكن سيكون متوفر لديك أربع شخصيات كي تتحكم بها و لا تستطيع أن تستعمل أكثر من شخصية واحدة أثناء اللعب, و لكل شخصية من هذه الشخصيات قدرة خاصة و معينة, بالإضافة إلى المستوى الهجومي لدى كل شخصية و سأحاول هنا أن أعطيكم قدرة كل شخصية:
-----------------
ماريو: و هو الشخصية الرئيسية الأولى في اللعبة, تبلغ قوته الهجومية الأساسية 1 و أما قوته الدفاعية صفر و تستطيع أن تنتقل به بين النظام الثلاثي و الثنائي, و هو أكثر شخصية تستعملها في اللعبة نظرا لقدرته الكبيرة على القفز.
-----------------
الأميرة بيتش: و هي الأخرى تملك قوة هجومية أساسية مقدراها 1 و قوة دفاعية مقدارها صفر, تستطيع استعمال مظلة الأميرة بعد القفز و من ثم ضغط الزر السفلي, و دفاعها يرتفع بشكل كبير, و تستطيع التحكم بها مباشرة بعد الانتهاء من الفصل الأول.
------------------
باوسر: و هي يملك هجوم أساسي مقداره 8 و قدرة دفاعية صفر, و تستطيع استعمال الهجوم الخاص له بالضغط على الزر السفلي كي يبدأ بنفث النار, سينضم إليك بعد الانتهاء من الفصل الثالث و هي سريع و قوته كبيرة و سيكون مفيد جدا عند محاصرتك من عدد من الأعداء, بالإضافة إلى أنك ستحتاجه كي تضئ الشموع.
-----------------------
لويجي: و هو الآخر يملك قوة هجومية مقدارها 1 و قدرة دفاعية صفر, و تستطيع أن تقفز به بشكل رائع أيضا بضغط الزر السفلي, سينضم إليك لويجي بعد الفصل السادس من اللعبة و هو شبيه بماريو في القفز و ستحتاج إليه في بعض الأحيان.
================================
الحل الكامل و المفصل للعبة و التي تتضمن تسع فصول:
================================
في البداية قم باختيار الملف الخاص بك و من ثم سيظهر لك خيار, قم بكتابة أي اسم تريده, مثلا أنا كتبت اسم Hakeem, تستطيع كتابة أي اسم, و من ثم ستبدأ اللعبة.
------------------
المقدمة:
----------------
ستكون في البرج من الجانب الثاني, بعد المشهد الطويل سيظهر لك سؤال أجب بنعم و الا فإن اللعبة ستنتهي, بعد ذلك سوف تسيطر على ماريو و ستكون في بلدة مكن الجانب الأخر, اتبع تيبي إلى أسفل المصعد.
في أسفل المصعد اتجه لليسار و قم بحفظ اللعبة و من ثم اتبع تيبي إلى اليمين و استعمل المصعد مرة أخرى و ستكون في الطابق الثالث, اتبع تيبي إلى اليسار و من ثم اذهب و استعمل الزر العلوي من عصا التحكم, ارجع إلى اليمين و استعمل المصعد مرة أخرى إلى اليمين حيث كتلة الحفظ التي استعملتها في وقت سابق.
==============
العالم الأول: Line land.
القسم الأول: المغامرة.
=============
في البداية اذهب لليسار و قم بسحق أي شيء في طريقك و من ثم ستجد فطر في كتلة المادة, عندما تصل إلى الحائط استعمل الكتلة كي تقفز فوقه و من ثم اهبط إلى الفجوة و استعمل الأنبوب ( قم بالوقوف على القمة و من ثم اضغط زر أسفل كي تهبط ). قم بالخروج من خلال الأنبوب الأخر و من ثم استمر لليسار و اصعد الدرجات و اضرب كتلة الحفظ و من ثم ادخل إلى البيت. قم باستعمال مهارة تيبي كي تجد لك الباب, ادخل و قم بتنشيط المشاهد, و أجب بلا No على الأسئلة الأولى و من ثم أجب بنعم Yes على الأخيرة. قم باستعمال تيبي كي تجد لك أيضا Shroom Shake, بالإضافة إلى الصدفة Shell Shock, بعد الحصول على هذه الأشياء ارجع للخارج و قم بالحفظ, قم بالخروج من البيت كي تجد ثلاث كتل و التي تحوي على عملة, و الوسطى تحوي على Pal Pills .. اذهب إلى الدرج و اضرب الكتلة الثانية كي تجد صف من العملات و من ثم أخيرا اذهب إلى الحائط عبر الفجوة و اقفز كي تتجاوزه و بعد ذلك ادخل من خلال الباب.

اذهب إلى اليمين و استعمل العدو الأول كي تسحق جميع الأعداء هناك و من ثم استمر حتى تصل إلى أنبوب غير قابل للعبور, انتقل النمط الثلاثي و من ثم احصل على بطاقة جومبا من وراء الأنبوب, في الأنبوب المتوسط هناك كتلة تحوي على فطر بعد أن تحصل على ما تريد من هذه الأنابيب ارجع إلى النمط الثنائي و اضرب الكتلة كي تحصل على فطر أيضا, بعد ذلك اقفز إلى قمة الكتل كي تعبر إلى الفجوة, في نهاية الصف هناك كتلة تحوي على عملة, أيضا الكتلة السفلية تحوي على خمس عملات, الصف القادم من الكتل يحوي على عمل و الموجود في القمة يحوي على الزهرة. اذهب لليمين حيث الفجوة الغير قابلة للعبور, انتقل إلى النمط الثلاثي و من ثم ستكشف لنفسك طريق خلفية اسحق العدو و انتقل إلى النمط الثنائي و اقفز فوق الفجوة و استمر لليمين كي تدخل الباب.

اذهب لليمين و اضرب جميع الكتل و من ثم انتقل إلى النمط الثلاثي اذهب إلى خلف التل و سوف تجد كتلة مادة هناك احصل على المادة و من ثم ارجع إلى النمط الثنائي, هنا كتلة تحوي على زهرة البطء, في التل انتقل إلى النمط الثلاثي حيث هناك عدد كبير من الأعداء في طريقة, الآن حان وقت الاستفادة من زهرة البطء, اسحق جميع الحمقى كي تحصل على أكبر عدد من النقاط و من ثم انتقل إلى النمط الثلاثي و راقب أيضا شريط الوقت, بعد أن يكونوا تحتك بست أقدام استمر لليمين, اصعد الدرج و إن انتقلت إلى النمط الثلاثي سوف تحصل على أداة من تحت الدرج, ادخل من خلال الباب, انتبه إلى النبات الشرير في الأنابيب التي أمامك و من ثم انتقل للنمط الثلاثي و تفادى جميع هذه النباتات, اذهب إلى جانب الأنابيب حتى تختفي و من ثم اقفز فوق الأنبوب, ستجد كتلة بها النجمة الكبيرة, التقطها و من ثم قفز للأعلى و اضرب الكتلة النجمية كي تنهي القسم الأول بنجاح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Blue Fire
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 1445
تاريخ التسجيل : 10/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: Super Paper Mario .. [ الحل الكامل ].   الأحد يوليو 29, 2007 12:03 pm

===============
القسم الثاني: الجري في التلال
==============
اذهب لليمين حيث الكتلة التي تحوي على بعض العملات و من ثم اقفز فوق الجبل و احذر من الانتقال إلى النمط الثلاثي كي لا تسقط, عندما تكون في القمة قف في الساحة و من ثم تمتع بما سيحدث, بعد النزول انتقل إلى النمط الثلاثي و اضرب الكتلة الزرقاء و من ثم تسلق الجبل من جديد و ادخل من الباب, اصعد الدرجات و اقفز من الفجوة و اذهب إلى النمط الثلاثي كي ترى كتل من و جميعها تحوي على عملات, اقفز إلى القمة و من ثم لا تضرب الكتل هناك, هناك كتل خلف هذه الكتل قم بضربها أولا, الآن كي تعبر الفجوة انتقل إلى النمط الثلاثي اقفز إلى قمة كتل المواد و من ثم إلى الكتلة اليسارية و اذهب لليمين و اقفز على المجموعة الثانية من الكتل البنية, اتبعها إلى الأرض الصلبة و انتقل للنمط الثلاثي كي تتفادى الأشواك هناك و من ثم اتبع الطريق صعودا من خلال التل و ادخل الباب.

اذهب لليمين و من ثم ادخل من الأنبوب و ستكون في الخلف, اذهب لليسار و ادخل من البيت و اصعد الدرج, اصعد الدرج و انتقل إلى النمط الثلاثي و تكلم مع الحارس و بعد القليل من الحوارات ارجع إلى النمط الثنائي, أجب سؤاله بـ Red أي أحمر, و من ثم اخرج و عد من خلال الأنبوب و اعبر الجسر, احفظ اللعبة و ادخل البلدة و هناك كتلة تحوي على فطر, أيضا الكتل البنية بجانب السيدة, انتقل إلى النمط الثلاثي و ادخل الأنبوب و من ثم سوف تظهر العديد من العملات بعد ذلك اجمعها و من ثم اخرج و اقفز لأعلى السطح في اليسار, اقفز بعد ذلك إلى اليمين و سوف تجد بطاقة Boomboxer و من ثم عد من الأنبوب, ادخل الباب إلى يمين الأنبوب و من ثم انتقل إلى النمط الثلاثي كي تتجاوز العدو و ادخل من الباب بعد ذلك, استعمل تيبي كي تكشف لك الباب, ادخل و قم بفتح الصندوق هناك.

الآن ستحصل على الـ Thoreau Pixl الأول, قم بالقفز من فوق الصندوق و استعمل الـ Thoreau كي تمسك الكتلة و من ثم ارجع قافزا و ستصل إلى الكتلة الزرقاء, شغل السقف و من ثم اقفز في الخواء كي ترميها و ربما تأخذ منك بعض المحاولات حتى تنجز هذه المهمة بنجاح, الآن اخرج و شق طريقك عائدا إلى البلدة, ارجع السطح و عندما تدخل إلى البيت على اليمين تكلم مع الرجل العجوز, بعد ذلك اذهب لليمين و ادخل الأنبوب و ادخل إلى البيت و من ثم اصعد الدرج و أجب على السؤال في حال أردت ذلك, من ثم اذهب و اعبر الجسر و قم بضرب الكتلة النجمية كي تنهي هذا القسم من الفصل الأول.
=================
القسم الثالث: رمال يولد Yold.
=================
اذهب لليمين و من ثم ستجد كتل و الذي تحصل من خلالها على: عملة معدنية أولا و من ثم عملة و تليها عملة, بعد ذلك زهرة السرعة و من ثم Zombie Shroom و أخيرا فطر, الآن سيكون هناك خدعة,’ عندما تقع على شجرة حمراء كبيرة ارجع و اقفز و اصعد من تحتها في النمط الثنائي, قم بتطبيق هذه الحركة عشر مرات حتى يظهر لك الباب, , حسنا لنكمل بالطريقة المعتادة الآن, من المكان الذي انتهينا منه اقفز فوق نهر الرمل و من ثم استعمل Thoreau كي تقتل الأعداء و ذلك برميهم على بعضهم, بعد ذلك قم بالحصول على البطاقة من وراء الصخرة بعد الانتقال إلى النمط الثلاثي, استعمل الكتلة كي تتغلب على نهر الرمال, الآن اقتل العدو و انتقل للنمط الثلاثي و من ثم اذهب وراء العدو و ارجع إلى النمط الثلاثي و من ثم اقفز على مؤخرته و ادخل من الباب.

اتجه لليمين و من ثم اقفز فوق نهر الرمال و اقفز فوق الصخرة الكبيرة و من ثم ارجع لخلف الحائط و اقفز فوق نهر الرمال, أنت الآن في نهاية مسدودة و لا يوجد أي خُدع هنا,’ ارجع إلى الجانب الأخر و من ثم انقر أمام الصخرة الكبيرة, ستجد سهم على القمة, اتبع السهم و انتقل إلى النمط الثنائي و عندما تعبر الفجوة اتجه لليسار و اقرأ التمثال, اذهب الآن و ارجع إلى الباب الذي دخلت منه و اتجه لليسار حتى تجد شجرة حمراء, اقفز تحتها عشر مرات حتى تكشف الباب, قم بالدخول من هذا الباب. اتجه لليمين و تستطيع أن تنتقل عبر النمط الثلاثي و تمشي من خلال الرمل أو تستطيع أن تقفز فوق الكتل البنية, استعمل الينبوع و من ثم اعبر و أحد الكتل ستجد بها zombie Shroom. استمر لليمين.

انتقل إلى النمط الثلاثي كي تكشف طريق عبر الرمل و من ثم انتقل مرة أخرى كي تصل إلى كتلة بنية, استعمل الينبوع و اهبط على الكتلة الزرقاء و من ثم اقفز لليمين و اهبط على الكتلة البنية و من ثم استعمل Thoreau كي تشغل الكتلة و تستطيع الانتقال عبر الرمل. الآن كتلة المادة تحتوي على فطر, اذهب لليمين و من ثم انتقل للنمط الثلاثي و اقفز على قمة كتلة الحفظ, اقفز على الكتلة البنية و من ثم ارجع إلى النمط الثنائي و اقفز من الكتلة كي تجد أنبوب, قم بالدخول من هذا الأنبوب و انتقل للنمط الثلاثي كي تضاعف كمية الكتل, و تحتوي جميع الكتل هنا على العملات ما عدا الأخيرة في الصف الثاني فهي تحوي على Super Shroom, اخرج و قم بحفظ اللعبة من جديد. و استعد لمعركة مع أول زعيم.
--------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Blue Fire
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 1445
تاريخ التسجيل : 10/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: Super Paper Mario .. [ الحل الكامل ].   الأحد يوليو 29, 2007 12:04 pm

--------------------
اسم الزعيم: O'Chunks.
الطاقة: 20 .. قوته الهجومية: 1 و الدفاعية: 0.
إستراتجية التغلب عليه:
هجمات هذا الزعيم تمكن في محاولة القفز عليك, استعمل عليه Thoreau و عندما يهبط كي يلتقطه و يرميه عليك هذا سيعطيك الوقت الكافي كي تقفز عليه, أيضا هو سيحاول أن يمسكك و يرميك, أبقي مسافة بينك و بينه و استمر في استغلال الفرص كي تقفز على هذا العفن حتى تتخلص منه بشكل نهائي.
ادخل الباب القادم و من ثم امشي لليسار و اركب المنصات حتى تصل إلى باب, ادخل من الباب و اقرأ التمثال و من ثم تحول إلى النمط الثلاثي و اقرأ الجانب الأخر للتمثال, بجانب التمثال هناك بعض الكتل التي بها عملة معدنية, اخرج من خلال الباب الذي دخلت منه, اتجه لليمين الآن و ستجد شروم زومبي وراء أحد الصخور, استعمل الينبوع كي تصل إلى المنصات المتحركة و في النهاية ستصل إلى باب ادخل منه. الآن اذهب لليمين حتى تجد منصة زرقاء قف عليها و اضغط زر 1 و (-) في نفس الوقت, قم بضرب كتلة النجم كي تنهي هذا القسم من الفصل الأول بنجاح.
=================
القسم الرابع: وحـش الخـراب:
=================
اهبط الدرجات و ادخل من الباب و اتجه لليمين, اقفز فوق أنهار الرمل و انتقل للنمط الثلاثي كي تتجاوز عجلة النار, اقفز فوق كتلة المادة و اقفز لليمين, اهبط السلم كي تجد life Shroom و من ثم ارجع إلى كتلة المادة و ادخل من الباب إلى اليمين, استعمل النمط الثلاثي كي تتجاوز عجلات اللهب و اذهب على طول الطريق إلى نهاية القاعة حتى تجد بعض الكتل التي تستطيع مشاهدتها فقط في النمط الثلاثي, اقفز فوقها و اضربها و من قم ارجع للنمط الثنائي و ادخل من الباب. استعمل النمط الثلاثي من جديد كي تتجاوز العدو و من ثم تسلق السلم و افتح الصندوق, ارجع من الباب و استعمل المفتاح كي تفتح الباب المغلق الذي عبرته في وقت سابق.

اضرب كتلة الحفظ و من ثم استمر لليمين و انتقل للنمط الثلاثي و كي تتجاوز العدو مرة أخرى, و من ثم اقفز فوق كتلة الماء و استعملها كي تصل إلى الباب, انزل لليمين و امسك العدو و من ثم ارمه للمفتاح, بعد ذلك تسلق السلم و ادخل من خلال الباب, عد إلى حيث كانت حفرة الرمل, ستجد مفتاح, استعمله فوق و استعمل Thoreau كي تمسكه و من ثم عد لليمين و قم بفتح الباب. اهبط الدرجات و استعمل تيبي كي تكشف لك حافة تحت الباب, ادخل بالقفر من أحد الدرجات, امشي لليمين و ستبدو لك كنهاية مسدودة, انتقل للنمط الثلاثي و ستجد طريق إلى اليمين, اتبعه و افتح الصندوق كي تجد بطاقة Buzzy Beetle, بعد ذلك اتبع الطريق للعودة.

في هذا الوقت اتجه لليسار و انتقل للنمط الثلاثي تحت المفتاح,. هذا المفتاح سوف يكشف لك ممر في الحائط, الآن ارجع و افتح الباب, استعمل الينبوع و استمر لليسار, ستجد نهاية مسدودة و لكنها مجرد خدعة, انتقل إلى النمط الثلاثي و تسلق السم و من ثم اقفز على الكتلة الزرقاء و كن جاهز كي تركض لليسار, هل أنت جاهز؟ إذا اركض عائدا و اضغط على الزر الأحمر, اهبط للفتحة و من ثم ادخل من الباب, انتقل للنمط الثلاثي تكشف بعض الكتل, و قم بضربها بالترتيب الأول و الثانية و الثالثة و أخيرا الرابعة, اصعد الدرج و احفظ اللعبة و قم بالتقاط super Shroom من كتلة المادة, الآن قم بالدخول من الأنبوب, قم بقراءة المُحادثة و استمتع بالنكت و العبارات الساخرة التي بها, و بعد استعد لمعركة مع رئيس جديد.
-----------------------
اسم الزعيم: Fracktail.
الطاقة: 18 .. قوته الهجومية: 1 و الدفاعية: صفر.
إستراتجية التغلب عليه:
المعركة لن تكون صعبة, اللامس الذي يملكه الزعيم يعتبر نقطة ضعف لهو لكنك لا تستطيع ضربه, عندما يأتي إليك الزعيم من الخلف., سوف يركض إما من اليمين أو اليسار, عندما يأتي من اليمين انتقل إلى النمط الثلاثي و من ثم اقفز على ذيله و ستكون على ظهره الآن, قم باستعمال Thoreau كي تمسك الأعداء الذي يقوم بوضعهم لك و من ثم قم برمي الأعداء على اللامس, بعد ذلك سوف يقوم برميك من فوقه, استمر في هذه الإستراتجية حتى تقضي عليه بشكل كامل. و من ثم ادخل من الباب و اهبط الدرج كي تنهي هذا القسم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Blue Fire
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 1445
تاريخ التسجيل : 10/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: Super Paper Mario .. [ الحل الكامل ].   الأحد يوليو 29, 2007 12:05 pm

==============
القسم الأخير: الفاصل.
==============
ستكون في قلعة بليك الآن و سوف تتحكم بالأميرة بيتش, اتبع كوبا و بعد الباب الأول على اليسار استمر لليسار و ادخل من خلال أي باب تجده, ستكون في الجانب الثاني من البرج, استعمل المصعد على اليسار و من ثم اتبع ميرلون أكثر, ستكون في الطابق الثالث, امشي لليسار و سوف ترى مشهد بعده قم بالرجوع للمصعد. ستكون في الطابق الثاني, اذهب لليسار و ادخل الدكان و تحدث مع البائع و اشتري Fire Burs, اخرج و استقل المصعد للأسفل و منه لليمين. ستكون في الطابق الأول, امشي لليمين و ادخل المخبز و ستعرفه بصورة إبريق الشاي التي عليه من الخارج, تكلم مع السيدة و أعطها Fire Burs و من ثم ارجع إلى بيتش ( يسار , أعلى , يمين , أعلى ).

ستكون في الطابق الثالث, اذهب لليسار و أعط الشوربة إلى بيتش و من ثم شاهد العرض, ستكون في الطابق الثاني, ستكون بيتش أيضا في فريقك, امشي خارج بيت ميرلون و انتقل للنمط الثلاثي كي تفتح الباب على اليمين, استمر في هذا النمط كي تجد الطريق المخفي على اليمين أيضا, اتبع الطريق و انتقل للنمط الثنائي و من ثم امشي لليمين و ادخل من الأنبوب. اذهب لليمين حتى تصل إلى إشارة, انتقل للنمط الثلاثي و من ثم اتبع الطريق المخفي و امشي لليسار و استعمل النمط الثلاثي كي ترتفع من على الصخور, تحكم بالأميرة و استعمل مظلتها كي تتخلص من الحجارة و من ثم ضع القلب في العمود.

استعمل الآن الأنبوب للعودة إلى الجانب الثاني من البرج و خذ المصعد للأسفل, احفظ اللعبة و ابقى في الحانة التي على اليمين و ستعرفها بواسطة صورة السرير التي عليها, قم بإعادة ملء طاقتك إذا كنت في حاجة لها, بعد ذلك ادخل من الباب الجديد الذي فتح على البرج كي تنهي الفصل الأول من اللعبة.
===============
العالم الثاني: وادي الظـلم.
القسم الأول: إلى ميرلون.
===============
الآن معك بيتش في الفريق, و سوف تستعملها في بعض الأحيان, حسنا الآن اجعلها كشخصية رئيسية لك و عندما أقول انتقل للنمط الثلاثي قم باستعمال شخصية ماريو, و لنبدأ الفصل الجديد. اذهب لليمين و استعمل مظلة بيتش كي تقفز فوق الماء و سوف ترى كتل تحوي على عملات في الأمام, اقفز إلى قمة الكتلة الثانية التي بها العملة, استعمل المظلة كي تعبر الماء, انتقل إلى النمط الثلاثي و اضرب الكتل البعيدة التي ظهرت في النمط الثنائي, استعملها للقفز إلى المنصة الخضراء و من ثم استعمل بيتش كي تقفز من المنصة إلى المنصة الأخرى حتى تصل إلى أنبوب, قم بالدخول منه, اسحق جميع الأعداء بالداخل كي تجعل الصندوق يظهر, اخرج و انزل و من ثم افتح الباب. تحتوي الكتلة هنا على pal pills, اذهب لليمين و أهمل الباب الأول و من ثم استمر حتى تجد أنبوب و اقفز على القمة, اقفز أيضا إلى الكتل البنية على اليمين و من ثم استعمل مظلة بيتش كي تذ1هب إلى الأنبوب على أقصى اليسار.

استعمل مظلة بيتش كي تعبر من الفجوات و تذهب إلى المفتاح الأزرق, قم بضربه و من ثم اعبر طريقك عائدا إلى الباب الذي ظهر, ستجد كتلة تحوي على نجم كبير, التقطه و حطم طريقة إلى الباب المجاور, ستجد هنا كتلة مادة تحوي على زهرة البطء, استعمل تلك الكتلة كي تقفز إلى الكتل البنية, انتقل إلى النمط الثلاثي كي تكشف الكتل البعيدة, اضربها و استعملها للقفز إلى المنصة الخضراء بالأعلى, اتبعها لليمين و من ثم اهبط في النهاية. كتلة المادة هنا تحوي على زهرة السعادة, استمر لليمين و ادخل الأنبوب و استعمل تيبي كي تجد لك الكتلة الزرقاء و هي كتلة غير مرئية لذا عليك محاولة ضربها بدون أن تراها, بعد ذلك ادخل من الأنبوب الذي سوف يظهر. هنا سوف تجد عدو استعمل Thoreau كي تمسك أحدهم و من ثم ترميه كي تفتح الصندوق الذي سيظهر.و لا يهم بماذا تجيب على الأسئلة.

الآن اقفز فوق الصندوق و ضع بومير أمام الشق في الحائط, انتقل إلى النمط الثلاثي و من ثم اذهب من خلال الفتحة و افتح الصندوق كي تحصل على بطاقة Watchitt و من ثم غادر الأنابيب, اذهب إلى اليمين و اقفز على الكتلة البنية, ضع بومير على الكتل, اقفز الآن إلى الباب و لا تدخل, ابقى و ادخل إلى الباب الرابع في الصف, اذهب لليسار و انتقل للنمط الثلاثي كي تكشف كتل الرمل على الأرض, قم باستعمال بومير عليها و من ثم اهبط من خلال الفتحة و اضرب الكتلة, اهبط من خلال الفتحة القادمة و ادخل من الباب, اقفز أسفل البابين و ادخل و افعل كما فعلت سابقا, اقفز الآن إلى الباب في أقصى اليسار و ادخل من الباب الذي لا يلمع, اذهب لليمين و انتقل للنمط الثلاثي و اهبط للفتحة و التقط البطاقتين, اقفز إلى الخارج و اضرب كتلة النجم لتنهي هذا القسم بنجاح.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Blue Fire
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 1445
تاريخ التسجيل : 10/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: Super Paper Mario .. [ الحل الكامل ].   الأحد يوليو 29, 2007 12:06 pm

==============
القسم الثاني: الخدع و الفخاخ.
===============
عند بداية المرحلة اذهب وراء الغابات إلى اليسار و احصل على العملات و من ثم اخرج, ارجع إلى النمط الثنائي و من ثم اذهب لليمين و امشي حتى تجد كتلة بنية, قف عليها كي تجد كتلة رمل بها سلم, تسلقه و من ثم اذهب بعناية إلى الحافة المتطرفة ليسار الكتلة, اقفز فوقها و من ثم انزلق حول جانب كتلة الرمل, بعد ذلك ستكون قادر على النزول على يسار أو يمين الكتلة, تسلق السلم و من ثم انزل إلى الكتل الرمل, استعمل مظلة بيتش كي تطير على سطح البناية, افتح الصندوق و ستحصل منه على الساعة, انتقل إلى النمط الثلاثي و من ثم اترك المركز الأمامي للبناية و من ثم اهبط على الحافة التي عليها صندوق, افتحه لتحصل منه على بطاقة Cursya, بعد ذلك اقفز و ادخل البناية.

عندما تدخل انتقل إلى الطور الثلاثي كي تتفادى العدو, من ثم اصعد الدرج و ادخل من الباب وراء الستارة, هذا الباب الوحيد الذي يجب عليك دخوله, و لكن تستطيع أن تدخل إلى جميع الأبواب إن أردت ذلك, احفظ اللعبة و من ثم اذهب لليمين و اقفز فوق الدرج و دخل من الباب الأخير و امشي على طول الطريق لليمين, ارمي المفتاح و انتظر حتى تأتي المسامير و توشك أن تسحقك و من ثم انتقل للطور الثلاثي و راوغ المسامير و اقفز عليها و من ثم دعهم يحملوك إلى القمة, اذهب لليسار و من ثم استعمل المنصة الصغيرة كي تقفز إلى المنصة الكبيرة فوقك, استعمل بومير و من ثم انتقل للوضع الثلاثي, استعمل بومير و انتقل للوضع الثلاثي من جديد, اقفز إلى المنصة القادمة و افتح الصندوق, انتقل للطور الثلاثي و من ثم تراجع إلى الأسفل, اخرج و احفظ اللعبة مرة أخرى, انتقل للوضع الثلاثي و من ثم ناور كي تقوم بفتح الباب وراء الحفرة, ادخل و اضرب كتلة النجم كي تنهي هذا القسم.
==============
القسم الثالث: كسر البنك.
==============
هذه هي المرحلة الأقصر في اللعبة, حسنا في البداية اذهب لليمين و اضرب الكتلة و من ثم اقفز فوق كتلة المادة و اقفز إلى المنصة على اليمين و استعمل مظلة بيتش كي تصل إلى المنصة على اليسار, انتقل للوضع الثلاثي و امشي خلل الحائط و افتح الصندوق ستجد هنا الـ Pixl الذي سيقوم بحفظ حياتك مرات عديدة لذا تعرف عليه ^_^, الآن ارجع خلال الحائط و اقفز عبر الفجوة بواسطة بيتش و من ثم افتح الصندوق كي تحصل على بطاقة جديدة و هي بطاقة Boo, ارجع من خلال الفتحة و اقفز فوق المنصة و من ثم اذهب لليسار و اذهب من خلال الحائط مرة أخرى, اضرب كتلة الرمل و من ثم تسلق السلم.

الآن استعمل الحذر كي تعبر من الأشياء الكهربية, تذكر يجب عليك أن لا تدع هذه الأشياء تمر من فوقك, استمر في التقدم و عندما تصل إلى باب استعمل لوحة المفاتيح بجانب الباب و من ثم ادخل الشفرة التالية: 41262816 .. بعد ذلك امشي على طول الطريق كي ترجع حيث كسرت المزهرية, اذهب لليمين و ادخل الباب و من ثم تكلم مع السيدة و اختر لكي تدفع بعض العملات, الآن اقفز فوق المنضدة و انتقل للطور الثلاثي و من ثم اعبر من خلال الأشرطة كي تصل إلى كتلة النجم و من ثم قم بضربها لتنهي هذا القسم بنجاح.
===
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Blue Fire
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 1445
تاريخ التسجيل : 10/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: Super Paper Mario .. [ الحل الكامل ].   الأحد يوليو 29, 2007 12:08 pm

==================
القسم الرابع: سرداب المواجهة.
==================
انتقل للطور الثلاثي و من ثم اذهب وراء الدرج كي تجد درج, اذهب لليمين و من ثم احفظ اللعبة و ادخل من الباب في أقصى اليمين, و ادخل هذه الأبواب و هي بمثابة متاهة و لكن اتبع الترتيب التالي كي تنجز المهمة: ادخل من الباب في الزاوية اليمينية العليا, أيضا الزاوية اليمينية العليا, ثم اذهب لليسار و انتقل للطور الأخر كي تكشف الكتل البعيدة, استعملها كي تصل للمنصة العلوية, ادخل من الباب وراء النفاية!! امشي لليمين و اهبط من خلال الشق في الأرض و ادخل الباب, اذهب لليمين و انتقل للطور الثلاثي و من ثم اقفز فوق كتلة المادة, اقفز إلى الباب و استعمل الكتل التي في منتصف الغرفة كي تصل إلى الباب اليميني, انتقل للطور الثلاثي مرة أخرى و من ثم اضرب جميع الكتل البعيدة كي تصل إلى الباب في اليسار العلوي. استعمل تيبي كي تجد الدرج المخفي و من ثم ادخل الباب.

التقط super Shroom و احفظ اللعبة, ادخل غرفة استراحة المرأة, افتح الباب حتى تنجد ميرلي, اسألهم أي أسئلة تريدها و من ثم امسك ميرلي مع الطنين حولها, و استعد لمعركة جديدة مع زعيم جديد.
-----------------
اسم الزعيم: Mimi.
الطاقة: لن تهمك! .. القوة الهجومية: 1 و الدفاعية: 0.
نقطة الضعف الرئيسية: الرس.
إستراتجية التغلب عليه:
في البداية سيقوم بشن بثلاث هجمات عليك و هي: المشي على الأرض و من ثم إطلاق الروبيات عليك, ثانيا سيقوم بالقفز على العملات و من ثم إطلاق الروبيات عليك من أعلى, و ثالثا استعمال موجة من الروبيات تقوم بالهجوم عليك, و تستطيع أن تتصدى لهذه الهجمات بواسطة طرق و هي: المراوغة و هي سهلة. لتفادي هجومه الثاني أيضا قم بالمراوغة. و لتفادي الهجوم الثالث قم باستعمال مظلة بيتش. عندما يقوم الزعيم بالهجوم استعمل Thoreau كي تمسك الروبية التي أُطلقت و من ثم ارمها كي تعطله, اقفز على رأسها و إذا كانت على الأرض التقط الروبية و كن على اليمين بأسفلها و منن ثم اقفز للأعلى كي تضمن أن الروبية سوف تضربها. استمر في القفز على رأسها و بعد بعض الضربات سوف تصبح أسرع من قبل, استمر في هذه العملية حتى تتخلص منها و الأرجح ستأخذ منك ست هجمات, بعد ذلك انتقل للطور الثلاثي و سترى بأن ميمي في الحقيقة كي إنسان آلي.
=================
القسم الأخير: الفـــــاصل:
===============
أنت الآن في قلعة بليك, ستتحكم بلويجي, اتجه لليسار و اعبر من الباب و استمر بالاتجاه اليساري و من ثم اعبر من خلال الأبواب في طريقك,. ستكون الجانب الثاني من البرج, سيكون هناك رجل أخضر و ستتساءل من يكون هذا الشخص. قم بأخذ المصعد للأسفل و احفظ اللعبة, ستكون بالطابق الثاني, انتقل للوضع الثلاثي و اعبر من الباب الذي فتحته أخر مرة, ارجع إلى النمط الثلاثي كي تجد طريق مخفي لليمين, اتبع الطريق و من ثم ارجع للنمط الثنائي و ادخل الأنبوب. اذهب حتى تجد أنبوب مُحدد بكتل! استعمل بومير هنا و ادخل الأنبوب و اذهب لليمين حتى تضرب الحائط, انتقل للوضع الثلاثي و من ثم استعمل Slim كي تعبر من الحائط .. استعمل العمود بعد ذلك. الآن خذ أو خزن ما تريد من أدوات, استعمل الحانة أيضا إن كنت بحاجة إلى ذلك, احفظ اللعبة و اعبر من الباب الجديد كي تنتقل إلى فصل جديد من اللعبة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Blue Fire
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 1445
تاريخ التسجيل : 10/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: Super Paper Mario .. [ الحل الكامل ].   الأحد يوليو 29, 2007 12:09 pm

العالم الثالث: Bit Lands.
القسم الأول: عندما يهاجم الـ Geeks
====================
ربما يكون هذا الفصل من أكثر الفصول إثارة. في البداية تقدم و استعمل الشجرة و من ثم ستحصل على بضع الإشارات, تقدم إلى كتل الرمل و من ثم اجتز الفجوة و تستطيع أن ترتفع للجبل و تتجاوزه أو تنتقل إلى النمط الثلاثي كي تتجاوزه, تقدم إلى أن تصل إلى أنبوب و سترى هناك كتلة بعيدة اذهب و اضربها و لكن لن تستطيع أن تستعملها حتى الآن, قم بحفظ اللعبة بعد ذلك, هنا يوجد خدعة, إن أردت أن تنهي المرحلة بسرعة اقفز في الشق في وسط الأنابيب الحمراء و لكن أحذرك أنك لن تحصل على العديد من النقاط و المواد. الآن لنكمل! اقفز فوق الفجوة و تقدم حتى تجد عمود ازرق, انتقل للوضع الثلاثي كي ترى أنه في الحقيقة مجرد عصا, ضع نفسك إلى اليمين و من ثم اقفز فوقه, و من ثم اقفز إلى قمته و انتقل للوضع الثنائي و اقفز إلى اليمين حتى تجد صندوق, افتحه كي تجد بطاقة جديدة و هي بطاقة .. Piranha Plant.
انزل و ادخل الأنبوب و امشي لليسار و ادخل الأنبوب الأول و من ثم حطم العدو و افتح الصندوق, كي تحصل منه على thunder rage, بعد ذلك ادخل الأنبوب الذي ظهر و استمر لليسار كي تحصل على ice storm, ارجع الآن لليمين و ادخل الأنبوب الأصلي, احفظ اللعبة هنا و اقفز فوق الكتلة البعيدة و استعملها كي تصل إلى الأنبوب و من ثم اضرب كتلة الرمل كي تجعل السلم يظهر, تسلق السلم و من ثم ادخل الباب. امشي لليسار و تجاوز الفجوة و استعمل بومير كي تقتل النبات القاتل, استعمل بيتش الآن كي تصل من ذلك الأنبوب إلى الأنبوب الذي على اليسار, ادخل الأنبوب و امشي لليمين حتى تجد الجائزة و هي بطاقة صيد SP, الآن اذهب للخلف و ادخل الأنبوب و من ثم ارجع إلى الباب, الآن قم بضرب كتلة المادة و التقط النجم و دمر باقي المستوى حتى تصل إلى الباب التالي, ادخل و راقب!!

سوف تصادف شيء هنا استعمل عليه بطاقة الصيد SP, و هي فرصتك الوحيدة هنا كي تحصل على بطاقة كوبا العظيمة, اركض لليسار و من ثم امسك النجم, اذهب لليمين حتى تجد كتلة زرقاء اضرب هذه الكتلة و اقرأ الإشارة إن أردت ذلك, امشي على طول الطريق لليسار و ادخل من الباب الذي أتيت منه, امشي على طول الطريق لليسار و ادخل من الباب, انزل و احفظ اللعبة و من ثم اهبط للفجوة في الوسط بين الأنابيب. اذهب لليمين و استمر إلى اليمين حتى تصل إلى أنبوب اقتل النبات هناك, و من ثم ادخل الأنبوب و اجمع العملات و انتقل للطور الثلاثي كي تجد بطاقة SP, اخرج من خلال الأنبوب التالي و اتجه لليسار و اقفز في الفجوة.

اقفز فوق الدرج و انتقل للطور الثلاثي كي تجد أنبوب ادخل منه و من ثم انتقل للطور الثلاثي كي تجد الكتل البعيدة, اضربها كي تصل إلى المادة و من ثم اخرج من نفس الأنبوب, هناك مصاعد على اليمين, قم باستعمالها و اقفز عليها كي تصل إلى المنصة التالية, الكتلة الأخيرة هنا تحوي على فطر, اقفز فوق المصاعد و لا تدخل الأنبوب, انتقل للطور الثلاثي كي تجد بعض العملات, الآن ارجع إلى المصاعد و قم بأخذها للقمة و من ثم اقفز لليمين. ادخل الأنبوب الأول و من ثم اجمع العملات و انتقل للطور الثلاثي كي تجد بطاقة جديدة و هي بطاقة: Magikoopa, اقفز و اخرج من خلال نفس الأنبوب, ادخل الأنبوب الثاني الآن, احفظ اللعبة و من ثم اذهب لليمين و استمر حتى تصل إلى قلعة و سيظهر لك مشهد, اقفز فوق القلعة إلى القلعة القادمة, اقفز في الوسط و من ثم استعمل بومير كي تتخلص من العدو, القلعة الثالثة استعمل بومير مباشرة بجانب الحائط و استعد لمعركة مع زعيم جديد.
---------------------
اسم الزعيم: Bowser.
الطاقة: 20 .. قوته الهجومية: 3 و الدفاعية: صفر ..
إستراتجية التغلب عليه:
سيقوم هذا الزعيم بشن ثلاث هجمات عليك, الأولى هي إطلاق النار عليك و الثاني القفز عليك أيضا, و الثالثة المسامير المدببة إذا قفزت عليه, و كي تقوم بصد هذه الهجمات, الأولى عندما يوشك أن يقوم بإطلاق النار عليك اقفز بعيدا عنه و اركض, و الثانية, راوغه و ستكون فرصتك للهجوم, و الثالثة! بكل بساطة على تقفز عليه. قم بمراوغة نيرانه و عندما يحاول القفز عليك استعمل بومير على الأرض و فجره, و كرر العملية حتى تتغلب عليه بشكل نهائي, بعد المعركة سيكون باوسر في فريقك, استمر لليمين حتى تجد كتلة النجم, قم بضربها كي تنهي هذه المرحلة بشكل كامل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Blue Fire
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 1445
تاريخ التسجيل : 10/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: Super Paper Mario .. [ الحل الكامل ].   الأحد يوليو 29, 2007 12:10 pm

==============
القسم الثاني: Bloops Ahoy.
===============
سيكون في هذا المكان الكثير من العملات و تستطيع الحصول عليها بالتنقل بين الطورين الثنائي و الثلاثي و من الصعب حصرها هنا, عندما تكون تحت الماء سيكون باوسر هو الشخص الوحيد القادر على هزيمة الأعداء, اذهب لليمين و غير إلى شخصية ماريو و انتقل للطور الثلاثي و كي تجد ممر حول الدوامة, استمر لليمين حتى تجد أنبوب محاط بكتل بنية, انتقل للنمط الثلاثي و احفظ اللعبة و من ثم ادخل الأنبوب, في هذا القسم سيكون هناك لوامس تأتي من الخارج و تحاول ضربك, نار باوسر ستكون الحل الأمثل معها, أيضا انتبه للدوامة الصغيرة التي ستحاول امتصاصك, عندما تصل إلى اللامس الثاني اسبح و ابحث عن الجيب الهوائي, اقفز من الماء و انتقل للطور الأخر كي تجد شرط ثلج, ادخل الأنبوب و اتجه لليمين و ادخل الباب ( تحت الماء ), استعمل باوسر لتسحق كل من في المكان و من ثم قم بفتح الصندوق الذي هنا.

صديق جديد انضم إليك و هو الـ Thudley, اسبح لليسار فوق قمة الأنبوب بجانب الباب, اضغط الزر 1 كي تفتح الباب و من ثم ادخل و اذهب لليسار حيث الباب التالي, اقفز أسفل الماء و استمر بالعودة لليسار و من ثم ادخل الباب بالأعلى, اقفز و احفظ اللعبة اتجه لليسار كي تجد ست أعمدة, قم بضربهم بواسطة Thudley حتى يكون في هذا الشكل: فوق .. أسفل .. أسفل .. فوق .. أسفل .. فوق. بعد ذلك ادخل الباب الذي ظهر و من ثم اسبح لليمين حتى يظهر لك الزعيم الجديد.
------------------------
اسم الزعيم: blooper
الطاقة: 18 .. قوته الهجومية: 2 و الدفاعية: صفر.
إستراتجية التغلب عليه:
سيقوم هذا الزعيم بشن العديد من الهجمات عليك مثل إرسال لامسه فوقك و محاولة طعنك به, لكنه بطئ و تستطيع أن مراوغته, تستطيع أن تهاجمه بواسطة ضرب لامسه الأحمر و لتعمل هذا ابقى في مركز الصالة و عندما يصعد لامسه الأزرق راوغه و عندما يصعد اللامس الأحمر اسبح للقمة و اضغط زر 1, بعد أن تقوم بفعل هذا و تتخلص منه اسبح لليمين و ادخل الأنبوب و اضرب كتلة النجم لتنهي هذا القسم.
=============
القسم الثالث: الشجـرة.
=============
في البداية امشي لليمين كي تجد شجرة عملاقة, اقفز على المنصات التالية: الخضراء في المركز, ثم البنية على اليمين, ثم على الصفراء المتحركة في المركز, ثم الخضراء على اليسار, البنية في المركز, ثم البنية في المركز فوق الأخيرة, ثم الخضراء في اليسار, الخضراء في المركز, البنية في اليمين, البنية في اليسار, قم بضرب الكتل البعيدة الآن و هي كالتالي: الكتلة البعيدة على اليسار, الخضراء على اليسار في الأعلى, الآن انتقل و تحكم بالأميرة بيتش و استعمل مظلتها كي تصل إلى الكتل البنية على اليمين, و هي كالتالي: الخضراء على اليمين فوق, الخضراء على اليمين فوق أيضا, الخضراء على اليسار و استعمل مظلة الأميرة بيتش هنا. الخضراء على اليسار فوق, الخضراء في المركز, البنية على اليمين, قم بضرب العمود الآن.

الآن الصفراء في المركز, الخضراء على اليسار, البنية على اليسار, انتقل للوضع الثلاثي كي تجد جسر عبوة الفجوة, ستكون على البنية على اليمين, انتقل الآن للخضراء المركزية, ثم إلى الخضراء على اليسار, ثم إلى الخضراء على اليسار, البنية على اليسار فوق, الخضراء في المركز, من هنا تستطيع أن تستعمل بيتش كي تقفز إلى الأنبوب, و هو يحتوي على العملات, استمر للخضراء في المركز, الخضراء على اليسار و من ثم البنية أقصى اليسار, و أخيرا البنية في المركز. و أخيرا !! وصلت إلى الباب, استعمل لهب باوسر كي تقوم بتحرير الباب, و هذا هو الجزء الصعب الأول من هذه المرحلة.

الآن اقفز إلى المنصة المتحركة على اليمين, اقفز إلى اليسار و ادخل الأنبوب و من ثم احفظ اللعبة و اضرب الكتلة الزرقاء, قم بالعودة من خلال الأنبوب, الآن اقفز فوق الدرجات الوردية و اضرب الكتلة, اقفز فوق الدرجات الزرقاء و من ثم إلى المنصة المتحركة, اقفز إلى المنصة المتحركة القادمة على اليمين, ابقى عليها و اضرب العمود على اليمين, اهبط على السلم و اضرب الكتلة, تابع تسلق السلم و ن ثم اقفز إلى المنصة المتحركة و اقفز إلى القمة على اليمين, اقفز على المنصة الوردية و منها إلى المنصة البنية, منها إلى المنصة المتحركة و أخيرا إلى المنصة البنية, الآن انتقل و ادخل الأنبوب و من ثم استعمل Slim كي تتفادى المسامير, و يجب عليك الحذر هنا. اضرب الكتلة الآن و اخرج من خلال نفس الأنبوب و بعد ذلك اقفز إلى المنصة الزرقاء و منها إلى المنصة البنية.

الآن في هذا المكان استعمل بومير كي تضرب المفتاح, ثم ضع بومير بجانب المفتاح و اصعد المنصات قبل أن تختفي, اقفز إلى المنصة الزرقاء و منه إلى المنصة المتحركة, اقفز إلى المنصة المتحركة القادمة و منها إلى الأنبوب كي تحصل على بطاقة بيتش الثانية, بعد ذلك اخرج و اقفز إلى المنصة المتحركة و من ثم اقفز إلى اليسار و ادخل الأنبوب و اقفز إلى المنصة المتحركة و استعمل Slim كي تجتاز المسامير و من ثم انزل و ضع بومير بجانب المفتاح, اقفز من الفتحة قبل الانفجار و من ثم غادر الأنبوب. استعمل بيتش كي تعبر الفجوة, اقفز للمنصة الوردية, انتقل للطور الثلاثي و من ثم اقفز للكتل البنية و اضرب الكتلة الزرقاء بينها و من ثم استعمل Thudley كي تحصل على super Shroom, الآن اهبط على طول الطارق عائدا للأنبوب الأول الذي دخلت منه و من ثم احفظ اللعبة و ادخل الأنبوب و استعد لمعركة مع زعيم جديد.
-----------------------
اسم الزعيم: Dimentio.
الطاقة: 30 .. طاقته الهجومية: 2 و الدفاعية: صفر.
إستراتجية التغلب عليه:
سيقوم هذا الزعيم بشن هجمات عليك و الأولى هي صنع بلورات فوق رأسه و من ثم رميها عليك, و الثانية سوف ينسخ نفسه و يجبرك كي تجد النسخة الحقيقية. و الثالثة سوف يسحب مربعات إليك و إذا أمسكت واحدة ستنفجر. و أما طريقة التصدي لهذه الهجمات, الأولى قم بالمراوغة و الثانية أنت و حظك ..و الثالثة اقفز على قمة أحد المربعات. انتبه إلى الهجوم المربع لأنه مميت بالإضافة إلى ذلك انتظره حتى يطير بالقرب منك و من ثم اقفز عليه. استمر في هذه الإستراتجية حتى تتخلص منه. بعد ذلك سيكون لدينا العديد من المنصات, اقفز فوقها و من ثم خذ أي طريق تريده و عندما ترتفع في النهاية ستصل إلى منصة بنية كبيرة, انتظر حتى ترى موجة حمراء قادمة بالريح, اقفز عليها و اركبها حتى تصل إلى أنبوب اقفز إليه و ادخل منه, انتقل للوضع الثلاثي الآن كي تحصل على بعض العملات و من ثم اضرب كتلة النجم كي تنهي المرحلة بشكل تام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Blue Fire
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 1445
تاريخ التسجيل : 10/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: Super Paper Mario .. [ الحل الكامل ].   الأحد يوليو 29, 2007 12:13 pm

=================
القسم الرابع: معركة حسن فرانسس.
==================
اذهب لليمين و انتقل للطور الثلاثي و من ثم ادخل الأنبوب و استعمل Thoreau كي تضرب الكتلة,. التقط المفتاح و ارجع و قم بفتح الباب الأمامي. احفظ اللعبة و من ثم ادخل الأنبوب وراء الباب المجاور, اضرب الكتلة البعيدة و انتقل للطور الثلاثي و استعمله كي تتجاوز المسامير, اضرب المفتاح الأزرق و من ثم أجب عن السؤال بأي شيء. استعمل كاري كي تتغلب على المسامير, اخرج من خلال نفس الأنبوب الذي دخلت منه, احفظ اللعبة, و ادخل الباب على اليمين و اذهب على طور الطريق لليمين, ادخل من الباب التالي بعد ذلك. اتجه لليمين و تسلق الدرج و ادخل الباب في القمة, اتجه لليسار و اضرب الأرض تحت الباب الأول و من ثم ادخل و استعمل كاري كي تعبر من المسامير.

ادخل من الباب و تكلم مع قطة بوت و الأجوبة ستكون على الترتيب التالي: الصدق True ثم الصدق ثم الصدق . و أخيرا .. 2323. اضرب كتلة الماء كي تحصل على super Shroom, كي تصل للصندوق اقفز فوق قصة بوت و استعملها من أجل الينبوع كي ترى المنصة المخفية, اخرج من الغرفة و ارجع عابرا من خلال المسامير, اضرب تحت الباب المعلق الآخر و ادخل و من ثم اقفز للكتلة قرب الباب و انتقل للأميرة بيتش و من ثم اعبر من الكتلة و تسلق الدرج و ادخل الباب, استعمل Thoreau كي تمسك قطة بوت الطائرة, اضرب المفتاح و اعبر الجسر و من ثم ادخل من الباب, تكلم مع قطة بوت و الإجابة كتالي: الصدق True و من ثم الصدق و ثالثا الصدق .. و أخيرا 2828. التقط المفتاح و ارجع كي توفر اللعبة في بداية القلعة, اذهب إلى مع ذلك الباب على اليمين.

اذهب لليمين انتقل للأميرة بيتش و استعملها كي تضع المفاتيح في الباب و الأجوبة كتالي:
الصدق .. قم الصدق .. و جميع الأجوبة هنا هي الصدق أو True. و أخيرا Nerd بعد ذلك ادخل الباب بواسطة بيتش, بعد ذلك أجب على السؤال بـ Super Nerd. في النهاية سيكون الحاسوب محطما و استعد لمعركة مع زعيم جديد.
-------------------------
اسم الزعيم: Francis.
الطاقة: 40 .. قوته الهجومية: 2 و الدفاعية: صفر.
إستراتجية التغلب عليه:
سيقوم هذا القذر بأخذ آلة التصوير و توجيه الفلاش لك و لكنه لن يضر لك, و لكنه يشوشك قليلا, و أما الهجوم الثاني فهو يأخذ حاسوبه و من ثم يقوم بإنزال قنابل عليك كي يفجرك. و أخيرا يقوم بالإمساك بك بواسطة لسانه و يضربك. أما طريقة الدفاع فالهجمة الأولى لست بحاجة كي تمنعها, و الثانية قم بتحطيم القنابل قبل أن تنفجر أو راوغهم. أما الهجمة الثالثة, تستطيع أن تقفز من فوقه أو تركض, أما طريقة ضرب هذا المغفل. استعمل أولا ماريو كي يحاربه في النمط الثلاثي و من ثم اقفز عليه عندما يخرج من حالة الاختباء. ثانيا استعمل باوسر و أطلق النار عليه عندما يظهر عليه, و هو سيكون صعب بعض الشيء. استمر في الإستراتجية حتى تتخلص منه بشكل كامل لتنهي هذا القسم.
================
القسم الأخير: الفـــاصل:
================
ستكون في البرج, قبل أن تبدأ ادخل للعالم 3/1 من جديد و تكلم مع باري كي ينضم إلى فريقك, استعمل الأنبوب للعودة و من ثم امضي لأسفل المصعد, احفظ اللعبة و انتقل للطور الثلاثي و ادخل الباب المفتوح و خذ الطريق السري. في هذا الوقت اتجه لليسار و استعمل Thudley كي تضرب الأعمدة كي تجعلها ( أسفل, فوق, أسفل, فوق, أسفل ) و بالتالي تنهي العالم الثالث بشكل كامل.
==================
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Blue Fire
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 1445
تاريخ التسجيل : 10/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: Super Paper Mario .. [ الحل الكامل ].   الأحد يوليو 29, 2007 12:16 pm

==================
العالم الرابع: الفضاء الخـارجي:
==================
ملاحظة: تأكد أن تملك 100 عملة قبل البدء بهذا العالم, هذا الفصل يتطلب منك القليل من الأشياء قبل أن تبدأ في المراحل الحقيقية لهذا العالم, ادخل الباب الجديد في البرج الثاني, ستجد نفسك تعود إلى الجانب الثاني من البرج, اهبط و تحدث مع ميرلون و عندما يخرج ميرلون من البيت اذهب على طول الطريق على اليمين, اصعد و تكلم مع الطفل الأول الذي تجده, الآن خذ المصعد عائدا للأسفل و من ثم اذهب لليسار و استعمل المصعد الأول للأسفل, اتجه لليمين و خذ المصعد الأول للأسفل أيضا و من ثم اسبح في الماء و أطلق سراح السمك, الآن اصعد و استعمل الباب على البرج الثاني و من ثم ضع خوذة الفضاء كي تحصل على بعض السباحة الهوائية.
=================
القسم الأول: إلى الفضاء الخارجي.
===================
باري سيصبح الـ Pixl الرئيسي لهذه المرحلة, اتبع S.O.S و اسبح للأسفل و منه لليمين, عندما تصل إلى القسم الفوار حيث S.O.S استعمل تيبي كي تجد السفينة, استعمل السفينة, أنت الآن تلحق بسمك الصبار, كبت عليها لمدة طويلة ( كرات الطاقة) و من ثم قم بإطلاقها, بالطبع لن تكون المحاولة سهلة و لكن تستطيع أن تستعمل كرات الطاقة بالضغط على الزر 2, و هي الطريقة الوحيدة لقتل الأعداء في القضاء. الآن اذهب لليمين حتى تجد كتلة حفظ, استعملها و من ثم اذهب للصخرة القريبة و انتقل للطور الثلاثي كي تجد بطاقة و هي: بطاقة Foton, احفظ اللعبة من جديد و من ثم ادخل من الفتحة, الآن اذهب لليمين و ادخل من الفتحة أيضا اذهب لليمين و اذهب للفتحة على أقصى اليمين, اذهب لليمين كي تجد بطاقة صيد SP, و من ثم اذهب لليسار و ادخل الفتحة في أقصى اليسار. اتجه لليمين حتى تجد فتحة, و أنبوب في الخلف, انتقل للطور الأخر كي تجد الفتحة وراء الصخرة, قم بالدخول و من ثم ادخل الأنبوب و التقط العملات و ارجع من خلال الفتحة و استمر لليمين حتى تجد كتلة النجم.
=================
القسم الثاني: الطوارئ الورقية.
=================
اذهب لليمين و من ثم اذهب للحمام استمر على اليمين و اقفز فوق الفجوة, اقفز فوق الكتل البنية فوق كي تجد فطر, اقفز للأسفل و ستجد باب, اقفز فوق المنصة و انقر كي تكشف ممر و صف من العملات. الآن أن ملتصق بالحفرة, انتقل للطور الآخر كي تكشف درج, اقفز فوقه حتى تصل إلى صخرة, استمر لليمين و اسقط للفتحة و انتقل للطور الأخر كي تجد shroom shake, اقفز و اذهب لليمين حتى تجد كومة من كتل الرمل, استعمل بومير عليها كي و ادخل من الباب, احفظ اللعبة هنا و اذهب لليمين, و استعمل Slim كي تعبر من الشق, امشي لليسار و اقفز و قم بضرب الكتلة على اليمين, اقفز و ادخل من الباب و استعمل تيبي كي تجد كتلة المادة, التقط الفطر و اخرج, اذهب لليمين و انتقل للطور الثلاثي كي تجد ممر صغير, أعبره و اضرب كتلة المادة كي تجد pal pills.

لا تدخل من الباب الآن, بدلا من ذلك اقفز فوق و منه إلى اليسار و ادخل الأنبوب, ستجد هناك عملات كثيرة, اخرج و اذهب لليمين و لا تدخل الباب بالأسفل منك, اهبط للفتحة و انتقل للطور الآخر كي تجد ممر, اقفز فوق الكتل و ادخل الباب, الكتلة العليا هنا تحوي على super shroom, و الكتلة السفلية الأخيرة تحوي على نجم, اضربها و قم بتحطيم المكان, ادخل من الباب في النهاية, انتقل للطور الآخر كي تجد بعض الأعداء هنا وراء الأنبوب, اقفز على قمة الأنبوب و ادخل الباب و تحدث مع الرجل العجوز بالداخل, سيعرض عليك عشر عملات, اذهب الآن على طول الطريق و اذهب للحمام في بداية المستوى كي تحفظ اللعبة. أعط الرجل في الحمام الورقة, عد لليمين حتى تجد تلك الصخرة الغريبة المضيئة, استعمل Fleep على المزلاج و من ثم عد لليسار و استعمل المفتاح على الباب المغلق, اضرب كتلة النجم كي تنهي هذا القسم.
=================
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Blue Fire
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 1445
تاريخ التسجيل : 10/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: Super Paper Mario .. [ الحل الكامل ].   الأحد يوليو 29, 2007 12:17 pm

=================
القسم الثالث: أبواب الفضـــاء.
=================
اتجه لليمين حتى تجد علامة اكس حمراء, استعمل Fleep عليها و من ثم استعمل Squirps على الفتحة التي على هيئة Squirp و بعد ذلك ادخل من الباب, استعمل Fleep على اكس الحمراء و من ثم اسحق العدو في أحد الفتحات, اتجه لليمين و احفظ اللعبة, ادخل من الفتحة و اهبط لليسار و ادخل من الفتحة الزرقاء كي تجد بعض العملات, اخرج و من ثم اصعد للزاوية في أقصى اليمين, هناك بعض الأعداء مخفيين هناك, أيضا هناك كتل بنية في الفتحة الزرقاء, ادخل و من ثم اتجه لليمين و ادخل الدكان, الآن يجب أن يكون لديك 100عملة, حسنا الآن قم بشراء Choco-bar الذهبية و اخرج عن طريق الفتحة الزرقاء, ستجد فتحة أرجوانية ارجع منها. الآن احفظ اللعبة و أعط الـ Squirps الشوكلاته, بعد ذلك ادخل من الباب و اضرب كتلة النجم كي تنهي هذا القسم.
=================
القسم الرابع: السيـد الغامـض.
==================
هذه المرحلة من أكثر المراحل تعقيدا, حيث أن الألغاز فيها معقدة بعض الشيء, عندما أقول مثلا ( فوق ), فأنا أعني الشاشة و ليس الشخص, و إذا أعداء الـ Tileoids تسبب لك مشاكل انتقل لشخصية باوسر كي تتخلص منهم بسرعة. الآن اتجه لليمين, احفظ اللعبة و ادخل من الباب و اتجه لليمين و التقط الفكر في الكتلة, اقفز على الكتلة و منها إلى المنصة على اليمين, انتقل للطور الثلاثي كي تجد باب قم بالدخول منه. اتجه لليسار و استعمل بيتش كي تعبر من الفجوة, ادخل من الباب و استعمل ماريو كي تقتل الأعداء و من ثم التقط المفتاح و اخرج, اهبط للفجوة و اقفز فوق الدرجات و انتقل كي تدخل الباب الذي تحتك, الآن اذهب لليمين و انتقل للطور الثلاثي كي تجد بعض الدرجات المخفية, اقفز فوقها و من ثم اتجه لليسار و ادخل من الباب المغلق.

امشي الآن و استعمل بيتش كي تعبر من الفجوتين القادمتين, ادخل من الباب و اهبط, حسنا هل ترى أن الأشياء أصبحت مشوشة أكثر, هيا يا رجل! امشي من للدرجات على اليمين و اضرب الكتلة التي عليها أسهم و من ثم اذهب لليمين و ادخل من الباب, اذهب لليمين و استعمل بيتش كي تعبر من الفجوة, استعمل ماريو في الطور الثلاثي كي تجد الباب, ادخل و اتجه لليمين و افتح الصندوق, استدر و اخرج من خلال نفس الباب و اتجه لليسار و اخرج من خلال الباب. اذهب لليسار و اضرب الكتلة التي عليها أسهم, انتقل للطور الثلاثي و اقفز حيث الدرج, اخرج من خلال الباب على اليسار و من ثم اذهب و ادخل من الباب الأول الذي تجده.

اذهب و ادخل من الباب التالي, ماذا. نحن في الجانب الأيمن من جديد!! انتقل للطور الثلاثي و ادخل الأنبوب و التقط العملات و اخرج من خلال نفس الأنبوب و اذهب لليمين و ادخل من الباب المغلق, اضرب الكتلة التي بها سهم, و من ثم استعمل تيبي كي تجد لك الباب, ادخل من خلاله و امشي لليمين و اضرب كتلة السهم, امشي و اضرب كتلة السهم التالية, لا تدخل من الباب هنا, اضرب كتلة السهم و امشي و من ثم ادخل من ذلك الباب. اذهب و ادخل من الباب و من ثم امشي لليمين و التقط بعض من الـ shroom, الآن ادخل من الباب و اذهب لليسار و افتح الصندوق, اذهب للخلف و ادخل من الباب و من ثم امشي لليسار و ادخل من الباب. اذهب و اضرب كتلة السهم و من ثم اضرب الكتلة الثانية و اذهب و اضرب كتلة السهم التالية, ادخل الباب الآن و اضرب كتلة السهم, احفظ اللعبة و ادخل من الباب المغلق و استعد لمعركة جديدة.
-----------------------
اسم الزعيم: Mr. L.
الطاقة: 30. قوته الهجومية:3 و قوته الدفاعية صفر..
إستراتجية التغلب عليه:
هذا الزعيم يملك هجمتين, الأولى هي القفز عليك و الثانية هي محاولة الشفاء بواسطة shroom Shakes, أما التصدي للهجمة الأولى فيكون باستعمال باري, و الثانية سكون بالقفز عليه قبل استعمال الهزة!.. استعمل باري هنا عندما يقفز هذا الوغد و من ثم هاجمه عندما يحاول استعمال الهزة. و بعد ذلك استعد لمعركة جديدة.
-----------------------
معركة الزعيم: Brobot.
الطاقة: 255 .. قوته الهجومية:4 و الدفاعية من 3 إلى 6.
إستراتجية التغلب عليه:
هذا الزعيم يملك ثلاث هجمات و هي كالتالي: الأولى ضربك بواسطة الليزر, و الثانية ضربك بواسطة القذائف, و الثالثة محاولة امتصاصك و مضغك! و أما التصدي للهجمة الأولى بواسطة المراوغة, و الثاني أيضا بواسطة المراوغة و هي عملية سهلة جدا, و أنا الثالثة هي الركض و الهرب عندما يقوم بفتح فمه. كي تقضي عليه استعمل Squirps, استعمل اللهب عليه باستمرار كي تُنزله و من ثم ستلاحظ بعض الحلوة أو شيء من هذا القبيل عندما تقاتل, التقطها و هي تملك تأثيرات مؤثرة كالتالي: الزرقاء تجعلك منيع, و الصفراء تجعلك سريع, أنما الحمراء تزيد من قوتك النارية, الخضراء عبارة عن قذيفة قوية جدا, و الأرجوانية تعطيك قوة نارية مضاعفة. بعد هذه المعركة اتبع الـ Squirps من خلال الباب لتنهي هذا القسم بنجاح.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Blue Fire
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 1445
تاريخ التسجيل : 10/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: Super Paper Mario .. [ الحل الكامل ].   الأحد يوليو 29, 2007 12:18 pm

==============
القسم الأخير: الفـاصل.
==============
في البداية هنا قم بحفظ اللعبة و تأكد من أن لديك 300 عملة, ستكون في الطابق الثاني, اذهب لليسار و انزل بالمصعد, ستكون بالطابق الأول من الجانب الثاني, اذهب لليمين و استعمل بومير على الشق في الأرض, انتقل للوضع الثلاثي و امشي من خلال الفتحة إلى اليسار و استعمل Fleep على النافذة في وسط البنايتين, اضرب الكتلة و من ثم انتقل للطور الآخر و امشي عبر الجسر. ستكون في قاعة المرآة, اضرب كل كتلة هنا مرة واحدة, ادخل من الباب و انتقل للطور الثاني و اعبر من الجسر, ستكون في الطابق الأول من الجانب الثاني, اذهب لليسار و انتقل للطور الثلاثي و ادخل الفتة, اذهب لليمين و خُذ المصعد للأعلى, ستكون في الطابق الثاني, اذهب لليسار و تكلم مع ميرلون و من ثم احفظ اللعبة و انتقل للطور الثلاثي و من ثم تقدم و الآن تملك 300 عملة أليس كذلك؟ حسنا تكلم مع الرجل هنا و هو مرئي في الطور الثلاثي فقط, ترى أنبوب أليس كذلك؟. هذا الأنبوب سيفيدك كثيرا في المستقبل. الآن اتجه لليمين و خذ المصعد للأعلى, ستكون في الطابق الثالث, اذهب لليمين و استعمل عمود القلب. أي شيء آخر تريده إما في مدينة أو عالم, قم بالدخول للعالم الأخر في الجانب الثاني من البرج.
====================
العالم الخامس: أرض الـ Cragnons.
القسم الأول: مدينة الصخرة.
===================
بعد المشهد غادر البيت, اسحق الأعداء في الطريق و من ثم اتبع الزهور على الجسر, قم بالحفظ و من ثم ادخل من الباب, اتجه لليمين و ادخل الأنبوب الثاني و من ثم اهزم العدو, افتح الصندوق كي تحصل على بطاقة باوسر الثانية, اخرج من خلال الأنبوب و اتجه لليسار و ستصل إلى الجبل, اهبط إلى الجانب الآخر من الجبل و انتقل للطور الأخر كي تجد بطاقة القمر, اقفز على الجبل و استعمل مظلة بيتش كي تعبر من الفجوة, انزل لليمين و اضرب الكتل بالشكل التالي: اليسارية ثم اليمينية ثم التي في المنتصف. الآن ادخل الأنبوب و اذهب لليمين و استعمل النمط الثلاثي كي تتجاوز العدو, أو استعمل لهب باوسر على العدو, اضرب الكتل بالشكل التالي: [ اليمين, اليسار, اليسار, اليمين, المنتصف, اليمين, اليسار, اليمين, اليمين, المنتصف, اليمين, اليمين, اليسار, المنتصف ]. الآن ادخل الأنبوب و اذهب لليمين و من ثم ادخل الأنبوب الأخر و اضرب كتلة النجم لتنهي هذا القسم.
================
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Blue Fire
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 1445
تاريخ التسجيل : 10/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: Super Paper Mario .. [ الحل الكامل ].   الأحد يوليو 29, 2007 12:26 pm

================
القسم الثاني: الأقراص و الصخرة.
==================
اذهب لليمين حتى تجد فجوة مملوءة بالماء, اقفز و اسبح إلى القاع و افتح الصندوق كي تجد قرص الماء هناك, و لتخرج انتقل للطور الأخر كي تجد كتلة, اقفز من هناك كي تعود, بعد ذلك ادخل من الباب على اليمين, اذهب لليسار و من ثم قف تحت الباب و استعمل بومير على الكتل, اضرب المفتاح الأزرق و من ثم ادخل الباب, اذهب لليمين و استعمل Fleep على مزلاج الإضاءة, اضرب المفتاح و في الحقيقة لن يفيدك ذلك و لكن من أجل بعض المرح, انتقل للنمط الثلاثي و تقدم و ستجد الكثير من المواد هنا في الكتل الوحيدة بالأمام, التقطها و ابحث عن الطريق المخفي في اليسار. اتبع الطريق للأسفل و اذهب لليمين و استعمل باوسر على الحجارة و من ثم ستحصل على قرص النار, اخرج عن طريق الطريق السري, ثم قم بدخول الباب الذي على اليسار.

اذهب على طور الطريق على اليمين حتى تجد كتلة حفظ, قم بالحفظ و من ثم ارجع إلى الكتل البنية الموجودة مباشرة أمام الباب, اقفز على قمتها و من ثم اقفز مرة أخرى كي تجد الفطر المخفي, ادخل من الباب بعد ذلك, اتجه لليسار و اقفز فوق الفجوة و استعد لمعركة مع زعيم جديد.
------------------
اسم الزعيم: O'Chunks.
الطاقة: 40 .. قوته الهجومية: 2 و الدفاعية: صفر.
إستراتجية التغلب عليه:
سيقوم هذا الزعيم بأربع هجمات, الأولى هي القفز عليك و الثانية هي مسكك و من ثم رميك, أما الثالثة فهي الإسراع نحوك و محاولة ضربك, و الأخيرة هي التقاط الكتل و رميهم نحوك, التصدي للهجمة الأولى بواسطة المراوغة, أنا الثانية لا تقترب منه كثير, الثالثة استعمل باري أو اقفز فوقه, أما الرابعة فهي باستعمال باري, كي تقضي عليه بشكل كامل, استعمل باري أو باوسر عندما يحاول القفز عليك, و عندما يحاول الإسراع إليك قف بلاك حراك و استعمل نار باوسر.إن كنت تملك بطاقة صيد انتقل للوضع الثلاثي كي تجد بطاقة Amazy Dayzee النادرة. التقطها و من ثم بعها لدكان البطاقات بـ 300.

الآن اذهب لليمين و انتقل للطور الثلاثي و من ثم اركض حول تمثال الديناصور مرة واحدة, التقط اللوح الحجري و اخرج من خلال الباب على اليسار, احفظ اللعبة و امشي لليسار حتى تصل إلى كتلة صفراء, تسلق الحبل على اليسار و عندما تصل للقمة اقفز و اضرب الكتلة المخفية و اكشف السلم, قم بتسلق هذا السلم, اهبط على الكتل البنية و من ثم انتقل للطور الثلاثي و اقفز على المستوي العلوي, قم بوضع أقراص الحجارة و الماء و النار في مكانها, الآن اقفز على المنصة و استعمل Cudge على الكتلة الصفراء. و من ثم ادخل من الأنبوب, اقفز فوق الفجوة بواسطة بيتش وز من ثم استعمل ماريو كي تجد بطاقة حجارة بيزي, انزل و اضرب كتلة النجم لتنهي هذا القسم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Blue Fire
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 1445
تاريخ التسجيل : 10/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: Super Paper Mario .. [ الحل الكامل ].   الأحد يوليو 29, 2007 12:27 pm

=================
القسم الثالث: حجارة الظلام.
================
اذهب لليمين و ستحصل على super shroom فوق الكتل البنية, استمر بالمشي حتى ترى شخص ما, تحدث معه و من ثم ادخل الأنبوب على اليمين و أسقط العمود و من ثم اذهب لليمين و قم بحفظ اللعبة, انزل و استعمل بومير على الشقوق في الأرض, ادخل الأنبوب و اجمع العملات و من ثم اخرج, استمر لليمين و ادخل الأنبوب في أقصى اليمين, اذهب لليمين حيث أن أحد الكتل تحوي على pal pills, استمر لليمين حتى تصل إلى فجوة صغيرة, اقفز عبرها و ادخل من الباب. اقفز إلى العربة و ابدأ بالتجول, انتقل للطور الثلاثي و انتظر حتى تنتهي الجولة, ادخل من الباب و اذهب لليمين و استعمل بيتش كي تعبر من الفجوة, اذهب لليمين و انزل و من ثم تحدث مع الرجل.

اتبعه لليسار و من ثم اصعد الدرج, اضرب كتلة الرمل كي تجعل السلم يظهر و من ثم اخرج من الباب, اركب العربة كي تعود و من ثم اخرج من الباب, استمر لليمين و استعمل الطور الثلاثي كي تتقدم للكتل البنية, استعمل Cudge على الكتلة الصفراء و من ثم ادخل من الباب و استعمل العربة مرة أخرى. ادخل الباب في النهاية و اذهب لليمين و اهبط, استعمل الطور الثلاثي كي تجد بطاقة Spania, اذهب للباب و الآن اقفز على الكتل البنية, استعمل بومير كي تفجر الحائط في الطريق, استعمل لليمين و تكلم مع رجل الكاميرا, ارجع للخارج و اركب العربة مرة أخرى. اذهب على طول الطريق لليسار و اخرج من الأنبوب الأخير الذي تجده, اقفز فوق و من ثم لليسار و احفظ اللعبة و استمر لليسار, اركب المنصات الصفراء فوق و من ثم ادخل الأنبوب و استعمل الأنبوب مرة أخرى و انزل و من ثم ادخل الباب المغلق, اركب العربة و ادخل الباب في النهاية, استعمل Cudge على الكتلة في طريقك و من ثم اضرب كتلة الماء كي تجد نجم, استعمله لتدمير المكان و من ثم استمر حتى ترى كتلة غريبة كالتالي حطمتها فيما سبق, حطمها ثم ادخل الباب و اضرب كتلة النجم كي تنهي هذا القسم بنجاح.
===================
القسم الرابع: خطر الملك Croacus.
===================
اذهب لليمين و ادخل في الحفرة و من ثم ادخل الأنبوب و احفظ اللعبة و اذهب لليمين و من ثم انزل, انتقل للطور الثلاثي و ابحث عن الفتحة و من ثم اهبط منها, استعمل Thoreau كي تمسك أحد الـ Cragnon, بعد ذلك اقفز على الزر الأحمر و ارمي Cragnon و من ثم ادخل من الأنبوب. اذهب لليسار و ادخل الأنبوب و امشي لليمين و استعمل Fleep على صورة الجمجمة و بعد لك اخرج من خلال الأنبوبين و اصعد السلم و اتجه لليمين و افتح الباب المغلق. اقفز فوق الكتل البنية باستعمال الكتل البنية الأخرى, استعمل دوتي كي تنكمش, انزل و ادخل من الباب الصغير جدا الموجود خلفك, اتجه لليسار و احفظ اللعبة و من ثم ادخل الباب الأبيض, انكمش من جديد و اذهب لليسار كي تجد بطاقة, استعملها على اللوحة الوردية كي تفتح الباب.
اذهب لليمين و ادخل الأنبوب و من ثم انزل و استعمل Thudley على المفتاح الأزرق الكبير و اقفز بسرعة على الكتلة و من ثم اقفز لليسار, التقط البطاقة و اقفز لليمين و من ثم ادخل من الباب و استعد لمعركة مع زعيم جديد.
-------------------
اسم الزعيم: O'Chunks.
الطاقة: 60. طاقته الهجومية:3 و الدفاعية: صفر.
إستراتجية التغلب عليه:
سيقوم هذا الزعيم بأربع هجمات, الأولى هي القفز عليك و الثانية هي مسكك و من ثم رميك, أما الثالثة فهي الإسراع نحوك و محاولة ضربك, و الأخيرة هي التقاط الكتل و رميهم نحوك, التصدي للهجمة الأولى بواسطة المراوغة, أنا الثانية لا تقترب منه كثير, الثالثة استعمل باري أو اقفز فوقه, أما الرابعة فهي باستعمال باري, كي تقضي عليه بشكل كامل, استعمل باري أو باوسر عندما يحاول القفز عليك, و عندما يحاول الإسراع إليك قف بلاك حراك و استعمل نار باوسر.و هو لم يختلف كثيرا عن المرة السابقة إلا أن هذا القذر في هذه المعركة سيكون أسرع.

ضع النبات عليك و اخرج من خلال الأنبوب على اليمين, غادر و احفظ اللعبة و من ثم اقفز فوق الكتل البنية و ادخل الأنبوب, استعمل دوتي كي تنكمش و ادخل الأنبوب الصغير جدا على يمين الحفرة, التقط المادة و من ثم غادر الأنبوب و اصعد السلالم و اذهب لليمين و ادخل من الباب. تأكد من أنك ترتدي النبات, ادخل من الشيء الذي يشبه أشعة اكس, اعبر من الباب و انتقل للطور الثلاثي و من ثم ضع بومير تحت الصورة, سيفتح لك هذا نفق سري, تسلق السلم إلى الكتل البنية على اليسار و من ثم استعمل Thoreau كي تضرب الكتلة, استمر بالضرب حتى يظهر لون بالصورة بالأعلى, قم بفعل للصور الأربعة. الصورة الأخيرة يوجد تحتها كتلة حفظ, استعملها و من ثم ادخل من الباب الذي ظهر بعد ضرب الكتل و استعد لمعركة مع زعيم جديد.
-------------------------
اسم الزعيم: King Coacus.
الطاقة: 50 .. قوته الهجومية 2 و الدفاعية: صفر.
إستراتجية التغلب عليه:
هذا الزعيم لن يكون قوي جدا, سيقوم برمي أشياء ورقية عليك, قم بمراوغتها, ثم استعمل الـ Thoreau كي تقوم بمسكها و رميها نحوه. بعد عدة ضربات سوف يقوم برمي أوراق أخرى من نوع أقوى, لا جديد استعمل مرة أخرى الـ Thoreau كي تقوم بمسك هذه الورقات و رميها نحوه, استمر في هذه الإستراتجية حتى تقضي عليه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Blue Fire
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 1445
تاريخ التسجيل : 10/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: Super Paper Mario .. [ الحل الكامل ].   الأحد يوليو 29, 2007 12:28 pm

==============
القسم الأخير: الـفاصـل.
==============
اهبط المصعد إلى الطابق الثاني, من هناك اذهب على طول الطريق لليمين و قم بأخذ الأنبوب الأزرق للجانب الأخر, انتقل للنمط الأخر و خذ الباب السر و اتبع الطريق المخفي, اتجه لليسار و استعمل Cudge على الكتلة الصفراء, خذ الأنبوب للأسفل و امشي لليمين حتى تجد إشارة, اتبع الطريق المخفي و استعمل دوتي كي تذهب تحت الصخور, اتجه لليسار و استعمل Cudge على الكتلة الصفراء, امشي على الزر الأحمر و استعمل عمود الحرارة. الآن تستطيع أن تخوض مهمة الناي الجانبية, بالإضافة إلى العملات اللانهائية. و بهذا تكون أنهيت العالم الخامس بنجاح.
==================
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Blue Fire
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 1445
تاريخ التسجيل : 10/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: Super Paper Mario .. [ الحل الكامل ].   الأحد يوليو 29, 2007 12:29 pm

==================
العالم السادس: مملكة Sammer.
القسم الأول: مواجهة Sammer.
==================
في هذه المرحلة استعمل باوسر و باري فهما الأفضل, اذهب لليمين و ادخل من الباب و قم بالقتال, حسنا هنا في الحقيقة لن تحارب كل هؤلاء الأشخاص, يجب عليك شق طريقك إلى الباب عشرين قبل أن ينتهي الفصل, بعد الباب عشرين لن يحاربك أحد حتى تصل إلى كتلة النجم في الباب 25. استمتع بهذه المرحلة!!
================
القسم الثاني: نهاية العالم.
================
انتقل للأميرة بيتش و Thoreau و من ثم افتح الصندوق و استعد لمعركة جديد.
-------------------
اسم الزعيم: Mimi.
الطاقة: 20 .. قوته الهجومية:2 و الدفاعية: صفر.
إستراتجية التغلب عليه:
سيقوم هذا الزعيم بشن ثلاث هجمات عليك, الأولى هي جلب الروبيات حول نفسه و من ثم محاولة ضربك, الثانية هي استدعاء الروبيات في الهواء و محاولة ضربك بهم, الثالثة هي استدعاء صف من الروبيات فوق رأسك و من ثم السقوط عليك, و لتفادي جميع هذه الهجمات استعمل المظلة. أما طريقة القضاء عليه فاستعمل الـ Thoreau كي تمسك الروبيات و من ثم قم برميها عليها. بعد أن تسحق هذه القذرة, استمر في الركض خلال الأبواب حتى تصل إلى الباب الثلاثين, ستكون في الجانب الثاني, قم بشفاء نفسك, و من ثم ادخل القسم الأول من العالم السادس (1-6 ).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Blue Fire
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 1445
تاريخ التسجيل : 10/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: Super Paper Mario .. [ الحل الكامل ].   الأحد يوليو 29, 2007 12:29 pm

القسم الثالث: ؟؟؟
=============
استعمل كاري هنا و اركب على طول الطريق حتى توقفك تيبي. و استعد لمعركة جديدة.
-----------------------
اسم الزعيم: BroBot L-Type.
الطاقة: 64. قوته الهجومية: 5 و الدفاعية: 4.
إستراتجية التغلب عليه:
سيقوم هذا الزعيم بشن هجمتين عليك, الأولى هي فتح فمه كي يمتصك و من ثم يبتلعك, الثانية هجمة عشوائية, التصدي للهجمة الأولى يكون بواسطة الركض و الابتعاد عن فمه القبيح, أما الهجمة الثانية فاستعمل مظلة بيتش, عندما يغلق هذا القذر فمه قم باستعمال بومير كي توقع به ضرر كبير, و عندما يهاجم هجوميه الطبيعي قم باستعمال مظلة بيتش.

بعد هذه المعركة عالج نفسك و من ثم احفظ اللعبة و اذهب إلى ميرلون, الآن لا يوجد معك أي من أعضاء فريقك بالإضافة إلى الـ Pixls أيضا, ستكون لوحدك الآن لبعض الوقت! اذهب لليمين و احفظ اللعبة و من ثم ادخل من الباب و اذهب لليمين و انتقل للطور الثلاثي و قم بأخذ الطريق اليميني و اقفز فوق المسامير و من ثم اقفز للفجوة, استدر لليسار و اقفز فوق المسامير و اقفز فوق الفجوة القادمة, استمر إلى الباب. اسبح لليمين و ادخل الباب التالي, استمر لليمين و تكلم مع السيدة الكبيرة و من ثم أجب بنعم Yes. ارجع الآن إلى النهر و اذهب للقاع و من ثم انتقل للوضع الثلاثي كي تجد فتحة تؤدي إلى باب, قم بفتح الباب. اسبح لليمين على الأنبوب, ادفع الكتلة على الحافة, اسبح للأسفل و اسحب التارك, قم بتحطيم جميع كتل الرمل و من ثم ارجع و اسحب التارك من جديد.

استمر بالسباحة لليمين و عندما تصل إلى نهاية مسدودة انتقل للطور الثلاثي كي ترى الطريق المخفي, اعبر به و اسبح عبر الفجوة كي تجد كتلة غريبة أخرى, انتقل للوضع الثلاثي و من ثم قم بدفع الكتلة. اسبح للأسفل و اسحب التارك على اليمين, ارجع و اقفز إلى اليسار و هذا الوقت انزل للحفرة, انتقل للوضع الثلاثي كي تجد ممر مخفي. الآن قم بأخذ الأنبوب كي تلتقط الكثير من العملات, اخرج و ادخل من الباب و اهبط الحافة, انتقل للوضع الأخر كي تجد بطاقة العظام. اقفز الآن على انهيارات الماء كي تصل إلى الحافة الجديدة. استعمل مهارة لويجي الآن كي تذهب على طول الطريق إلى بداية المرحلة. احفظ اللعبة و استعمل النافورة كي تشفي نفسك. ادخل الباب و من ثم اقفز في الأنبوب الطويل على اليسار, استعمله للوصول إلى الحافة على اليمين, استعمل قدرة لويجي كي تقفز على قمة الأنبوب الرابع في الصف. ادخل الأنبوب و امشي لليسار و ادخل الأنبوب القادم, اذهب لليمين و من ثم ادخل ذلك الأنبوب. اهزم العدو و ستحصل على بطاقة بيتش الثالثة. ارجع الآن حتى تعود بحجمك الطبيعي, ادخل الباب على اليمين و انتقل للطور الثلاثي و شق طريقك للأمام, ادخل الباب على اليمين و انتقل للطور الثلاثي و من ثم تكلم مع نيمبي. عد الآن إلى الجانب الثاني.
==============
القسم الأخير: فـاصل.
==============
اذهب أطراف الجانب الأخر, و أعتقد أنك تعرف المكان جيدا أليس كذلك؟ حسنا اتجه لليمين و من ثم ادخل الأنبوب على أقصى اليمين, اتجه لليمين و استعمل لويجي كي تنهض على الحائط, انتقل للطور الثلاثي كي تجد ممر مخفي يؤدي إلى بطاقة الناي. اقفز متراجعا و استعمل عمود القلب. قم بحفظ اللعبة و من ثم ادخل من الباب التالي.
=================
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Blue Fire
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 1445
تاريخ التسجيل : 10/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: Super Paper Mario .. [ الحل الكامل ].   الأحد يوليو 29, 2007 12:30 pm

=================
العالم السـابع: تحت المكان.
القسم الأول: العطلة تحت الأرض!
===================
لن يكون الكثير في هذه المرحلة, ارجع إلى السيدة المخيفة و هي الملكة جايدس, استعمل لويجي كي تصل إلى هناك بأسرع وقت, و أما دوتي و كاري فيستطيعا أن يأخذاك عبر الماء دون أن تكون بحاجة إلى السباحة.
=====================
القسم الثاني: الأبواب الثلاثة المغلقة.
=====================
اذهب لليمين و ادخل من الباب و ستكون في غرفة سوداء, سيكون من الصعب الوصف لك في هذا المكان, اتبع Luvbi الذي سيكون في مجال رؤيتك, سترى صندوق على يمينك استعمل لويجي كي تهبط من الحافة بالأعلى منك كي نحصل على بطاقة بو. استمر للأعلى و استعمل تيبي ككي تنظر إلى الباب و قم بالإجابة على الأسئلة كالتالي:
أولا الملكة جايدس. ثانيا Dorguy الأول. و ثالثا: ست مرات! الآن ادخل و قم بالحفظ و من ثم انتقل لماريو و باري, تكلم مع الرجال الثلاثة كي تبلغ الباب النهائي, اجب بنعم و من ثم ادخل و امشي لليمين و بعد المحادثة المضحكة يجب عليك أن تحارب باوسر. لن تكون معركة صعبة, استعمل بومير و باري كي تنهي المعركة بسرعة.

الآن قم بالحفظ و من ثم اعبر من الباب المغلق, هذه الغرفة سوداء أيضا, في هذا الوقت انتقل للعب بشخصية باوسر, استعمل نار باوسر كي تضئ الشموع في طريقك, استمر بإتباع لوفدي و انتبه لبو. و هنا أنصحك باستعمال باوسر كي تتخلص منهم, الآن في الطريق فوقك سوى ترى أنبوب على الجانب الأيمن و هذا الأنبوب يحتوي على كمية ضخمة من العملات, اجمعها و اقفز للخارج, استعمل كاري هنا كي تحصل على نتائج أفضل, عد للخارج و من ثم استمر للقمة. الآن استعمل تيبي على الباب, قم بالإجابة على الأسئلة التالية المتعلقة بالأعمار كالتالي: 3 ثم 2 ثم أزرق ثم 4 ثم مثلثات. حسنا الآن ادخل و اتجه لليسار و من ثم ادخل من الباب الوردي, احفظ اللعبة و من ثم تحدث مع الساحرة الوردية العجوز. أجب بنعم و من ثم

تكلم مع دي, ادخل من الباب و خمن أين أنت O.O .. شق طريقك إلى حيث ذهبت تلك الساحرة.
حسنا الآن سوف تعيد الساحرة كتابها و تقوم بفتح الباب التالي, تستطيع أن تتحدث مع الساحرتين هناك. الآن استعمل لويجي كي تتغلب على الفجوة الأولى و منها كي تصل إلى السلالم العليا, عندما تصل إلى الدرجات العليا استعمل ماريو كي تتجاوز العدو. الآن تستعمل تيبي على الباب و سوف تحارب مجموعة من الأعداء, استعمل عليهم هجوم القفزة أو استعمل عليهم باوسر أو قنابل بومير كي تتخلص منهم بسرعة. و إن كنت تملك الناي استعمله عليهم كي تجعلهم ينامون. بعد ذلك ادخل و اضرب كتلة النجم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Blue Fire
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 1445
تاريخ التسجيل : 10/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: Super Paper Mario .. [ الحل الكامل ].   الأحد يوليو 29, 2007 12:30 pm

================
القسم الثالث: التفاح المحـرم.
================
هذا المستوى سوف يتطلب منك حذر و استعمل لويجي للقفز, في البداية اقفز قفزة مضاعفة للأعلى, حتى تجد كتلة مادة, اقفز منها إلى الكتلة التالي, اقفز قفزة مضاعفة مرة أخرى و من ثم قفزة مضاعفة جديدة, اذهب لليسار و عندما تصل إلى فجوة اقفز قفزة مضاعفة جديدة, اقفز للغيمة الكبيرة التي بها عيون, استعملها كي تقفز إلى المستوى العالي, اذهب لليمين و على الفجوة استعمل الغيمة القادمة, ادخل من الباب, اذهب لليمين حتى ترى غيمة, اقفز قفزة مضاعفة مرتين و من ثم احفظ اللعبة, اذهب و اقفز لليسار حتى تصل إلى غيمة أخرى, استعملها كي تقفز للغيمة القادمة. الآن قم بالتكبيت و لكن لا تستعمل الغيمة التالية حاليا, اذهب لليمين و افتح الصندوق كي تحصل منه على بطاقة جديدة و هي: Rawbus, الآن ارجع و استعمل الغيمة, اذهب و اقفز لليمين و سوف تجد غيمة أخرى اقفز إليها و من ثم امشي و اقفز لليسار و ادخل من الباب.

اذهب لليمين و استعمل الغيمة كي تقفز و من ثم اذهب لليسار كي تحصل على بطاقة, امشي للخلف قرب الكتل البنية و من ثم اقفز قفزة مضاعفة و استعمل القفزة المضاعفة ثلاث مرات, انتقل لماريو انتقل للطور الثلاثي و من ثم استعمل الكتل هناك كي تعبر الفجوة, الآن قم بالنزول على الغيوم بعناية حتى تجد غيمة أخرى قم القفز عليها, استعملها و ادخل الباب على اليسار. اذهب لأقصى اليمين و من ثم اقفز قفزة مضاعفة للغيمة و من ثم اقفز من جديد و ادخل الباب على اليمين, اقفز بعناية من الغيمة إلى الغيمة الأخرى, استعمل الآن Cudge على الشجرة و من ثم التقط التفاح و اخرج. اذهب إلى حافة الغيمة و من ثم اقفز قفزة مضاعفة لليسار, و إن كنت محظوظ فسوف تهبط بجانب باب و كتلة حفظ, و إن لم تكن كذلك فسوف تلاحظ الباب, قم بالتسلق هناك و من ثم احفظ اللعبة و ادخل من الباب. اذهب لليسار كي تجد الأميرة بيتش.
الآن اخرج و اذهب لليسار و اقفز على المنصة الصفراء الثانية, دعها تأخذك للأعلى الآن و من ثم اقفز للجانب الأيسر و احصل على المادة, اقفز قفزة مضاعفة على الفجوة و استعمل الغيمة كي تقفز للنهاية, بعد ذلك

اذهب لليمين و من ثم ادخل من الباب, اقفز قفزة مضاعفة للأعلى و من ثم لليمين, استعمل المنصة الصفراء على اليسار و اقفز للأعلى كي تجد إشارة, انتقل للطور الثلاثي كي تجد الطريق المخفي على اليمين, ادخل من الباب و استعمل Cudge كي تحصل على التفاح, الآن ارجع إلى الأميرة بيتش و أعطها التفاح الأسود. اخرج الآن و اقفز و من ثم ادخل الباب في القمة, الآن اذهب لليسار و اقفز قفزة مضاعفة تحت الغيمة, اهبط عليها و استعملها, قم بتسلق الكتلة البنية و انتقل للأميرة بيتش كي تعبر من الشق على اليمين. استعمل الغيمة كي تقفز و انحرف بعض الشيء لليمين, اقفز من جديد على الغيمة, انحرف لليسار قليلا و اهبط مرة أخرى على الغيمة, ادخل من الباب الذي على اليسار الآن.

اذهب على طول الطريق لليسار و من ثم ستجد كتلة مادة, استعمل المنصة الصفراء على اليمين و من ثم استعمل المنصة الأخرى كي تأخذك, اقفز الآن إلى تركيب الحجارة و من ثم اقفز من القوس للقوس حتى تكون على القوس الرابع, بعد ذلك استعمل لويجي من اجل القفزة المضاعفة و اقفز للغيمة. استعمل المنصة الصفراء على يسار كتلة العملة, اقفز إلى عمود الحجارة و من ثم اقفز من العمود قفزة مضاعفة للغيمة العلوية, ادخل من الباب في الأعلى يسار الغيمة. اذهب لليسار و استعمل الغيمة للقفز, اذهب لليمين الآن و يجب عليك أن تهبط على أو بالقرب من الغيمة أخرى, استعملها كي تهبط على الغيمة, اقفز من عمود

الحجارة حتى تصل للثالث و من ثم اقفز قفزة مضاعفة للغيمة. الآن اركب المنصة الصفراء لليمين و اقفز منها و من ثم اقفز من الغيمة لليمين, افتح الصندوق و ستحصل منه علىlife shroom, اقفز للغيمة الكبيرة و تجاوز البناية و من ثم اضرب الكتلة الزرقاء في نهاية الغيمة و لكن لا تدخل من الأنبوب الآن, تكلم مع الغيمة الصغيرة كي تعطها التفاحة الحمراء, بعد ذلك اركب هذه الغيمة, اقفز قفزة مضاعفة إلى قمة البناية كي تحصل على سبيكة ذهبية, اهبط و ادخل من الباب و استعمل بيتش كي تعبر من الفجوة لليمين, اقفز على القمة و من ثم اذهب لليمين, افتح الصندوق كي تحصل على بطاقة Zombie Shroom, اقفز راجعا للبناية و من ثم اضرب كتلة النجم كي تنهي هذا القسم بنجاح.
=================
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Blue Fire
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 1445
تاريخ التسجيل : 10/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: Super Paper Mario .. [ الحل الكامل ].   الأحد يوليو 29, 2007 12:30 pm

=================
القسم الرابـع: حكاية مرعبة.
=================
امشي لليمين و اركب الغيمة للأعلى و من ثم اقفز إلى الغيمة التالية, اذهب لليمين و من ثم اهبط و ادخل من الباب على اليمين, اهزم العدو و من ثم تحدث مع نومبي. الآن عد من خلال الباب و اقفز للعمود الثالث, اقفز قفزة مضاعفة فوق و ادخل من الباب المغلق, امشي لليمين و احفظ اللعبة, استعمل بيتش كي تقفز الغيمة للغيمة, استعمل باوسر الآن كي تخلص نومبي من التجميد, اتبعهم و ارجع إلى كتلة الحفظ و من ثم تكلم مع نومبي داخل البناية و اذهب للأعلى. قم بتخليص نومبي من التجميد و من ثم ادخل من الباب استمر في تخليص نومبي من الجليد و بعد ذلك سوف يبدأ أحدهم بالحديث معك, ارجع لليسار و منه للباب و من ثم اهبط و ادخل الباب المغلق على اليسار. اذهب لليسار و اهبط و من ثم ادخل الأنبوب, استعمل لويجي كي تجد الصندوق في المستوى العلوي و هو يحتوي على بطاقات, اخرج من خلال الأنبوب, اقفز على الجانب اليسار ثلاث مرات و من ثم ادخل من الباب, انتقل للطور الثلاثي كي تجد الطريق المخفي.

اتبع الطريق و من ثم اضرب كتلة الماء كي تحصل على النجم, دمر كل شيء حتى تصل إلى نهاية مسدودة, انتقل للطور الأخر كي تجد طريق مخفي, اذهب للأعلى و من ثم انقر على الباب و الجواب سيكون وحش " Monster " قم بأخذ الـ Orb و من ثم اذهب للخلف من خلال طريقين مخفيين و باب أيضا, اهبط و من ثم اذهب لليمين و اضرب الكتلة في البناية, انتقل للطور الثاني و من ثم اذهب حلف البناية التالية و ادخل من الباب, استعمل بيتش كي تعبر من الفجوة, قم بالقضاء على الأعداء هنا و من ثم تحدث مع نومبي, اخرج عن طريق الباب الذي دخلت منه. الآن قم بأخذ المصعد و ادخل من الباب الأول الذي ستراه, اذهب لليسار و من ثم ادخل من الباب, امشي لليسار و من ثم اهبط على الغيمة, ادخل من الباب على اليمين, اذهب لأقصى اليمين و من ثم انتقل للطور الثلاثي على قمة العمود الأخير, ادخل من الأنبوب بعد ذلك.

قم بالقضاء على العدو كي تحصل على قرص طبخ PU, الآن استعمل لويجي كي تقفز فوق الغيمة على اليسار, اقفز للأعلى مرتين و اعبر من الفجوة لليسار, اقفز للأعلى مرتين و من ثم حرر نومبي بواسطة باوسر و بعد ذلك قم بالتحدث معه و من ثم تحدث معه مرة أخرى. الآن استعمل بيتش كي تقفز لليسار و يجب أن تهبط بجانب الباب, الآن ادخل و اقفز للعمود الثالث باستعمال القفزة المضاعفة, ادخل من الباب على اليمين و قم بحفظ اللعبة, انتقل الآن عبر المصعد كي تعود للأعلى, ادخل من الباب على اليمين هنا. تجاوز البناية و من ثم قف على الركيزة و قم بضع الـ Orb الثلاثة و من ثم اعبر الجسر, الآن ادخل الباب و انتقل لماريو و من ثم اذهب لليمين, قم بالقضاء على الأعداء و كن حذر, عندما تصل إلى الدرج انتقل للطور الثلاثي و من ثم استجد بطاقة Spiky Skellibit, اصعد الدرج و من ثم احفظ اللعبة, التقط المادة و من ثم اهبط لليمين و التقط المادة الأخرى, انتقل للأميرة بيتش و Thoreau و من ثم ادخل من الباب لمواجهة زعيم جديد.
------------------------
اسم الزعيم: Bonechill.
الطاقة: 80 .. قوته الهجومية: 4 و الدفاعية صفر.
إستراتجية التغلب عليه:
سيقوم هذا القذر بثلاث هجمات عليك, الأولى هي الهجوم بواسطة الجليد كي يجمدك و من ثم قذف بعض القنابل, أخيرا رمي عليك الثلج من السقف, و تستطيع التصدي لجميع هذه الهجمات بواسطة المظلة, أفضل طريقة كي توجه له الضرر هو استعمل قفزة لويجي المضاعفة ( الخارقة ), و من ثم استعمل مظلة بيتش كي تدافع عنا نفسك, أيضا الخيار الأخر هو استعمل Thoreau كي تلتقط المقذوفات الثلجية و من ثم رميها إلى رأسه العفن. و بالتالي تكون أنهيت هذا القسم بنجاح.
==============
القسم الأخير: الفـاصـل.
==============
احفظ اللعبة و عالج نفسك, اذهب للجانب الثاني و قم بأخذ الطريق المخفي للأطراف و من ثم اتجه لليمين كي تجد عمود القلب, أنصحك أن يكون مستواك 15 أو أكثر قبل أن تبدأ الفصل الثامن و الأخير. هيا بنا الآن كي نذهب للقسم الأخير.
====================
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Blue Fire
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 1445
تاريخ التسجيل : 10/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: Super Paper Mario .. [ الحل الكامل ].   الأحد يوليو 29, 2007 12:31 pm

العالم الثامن و الأخير: قلعة بليـك.
القسم الأول: الظلام الوشيك.
=================
في البداية اذهب لليمين و من ثم انتقل للوضع الثلاثي و ادخل من الباب, اذهب لليمين مرة أخرى و ادخل من الباب, استعمل الطور الثلاثي كي تصعد من خلال الدرجات. اسحق الأعداء و من ثم ادخل الباب في قمة الدرجة الثانية, الآن اذهب لليمين و استعمل لويجي كي تقفز إلى الحافة تحت الباب, ادخل و استعمل لويجي كي تقفز لليمين, الآن استعمل بيتش كي تعبر من الفجوة, ادخل من الأنبوب و امشي لليمين و من ثم افتح الصندوق, اذهب للخلف وراء الأنبوب و من ثم اذهب للخلف أيضا و ادخل من الباب. الآن اهبط لليمين و من ثم افتح الباب, استمر في الذهاب لليمين حتى تجد باب آخر, ادخل من هذا الباب و من ثم تسلق الدرج, لاحظ هنا طلب إضاءة الشموع, ادخل من الباب في القمة و من ثم احفظ اللعبة و استعمل باوسر كي تقوم بإضاءة الشموع بالأمر التالي: [ غير مضاء Unlit. مضاء Lit, ثم مضاء, ثم غير مضاء و من ثم مضاء. الآن اقفز لأعلى الدرج و من ثم ادخل من الباب و يجب عليك أن تكون في الطور الثلاثي كي تدخل من الباب و استعد لمعركة جديدة.
-----------------
اسم الزعيم: O'Chunks.
الطاقة: 100 .. قوته الهجومية 4 و الدفاعية صفر.
إستراتجية التغلب عليه:
لقد قاتلت هذا الزعيم فيما سبق لذا من المفترض أن تعرف الهجمات التي يقوم بها, يجب عليك أن تستعمل باوسر و الـ Pixls في المعركة, أيضا استعمل باري و نيران باوسر كي تقضي عليه بشكل كامل. بعد المعركة قم بضرب كتلة البداية.
=============
القسم الثاني: التحطم.
=============
في البداية اذهب لليمين و من ثم ادخل الباب, قم بضرب الكتلة الزرقاء, امشي لليمين و من ثم استعمل بومير على الحائط و من ثم انتقل للطور الآخر كي تعبر, اعبر من الباب على اليسار و استعمل الطور الثلاثي كي تتجاوز النيران, عندما تصل إلى النهاية اضرب الكتلة الحمراء مرتين و من ثم تراجع للباب, ادخل الأنبوب و افتح الصندوق كي تجد Courage Shell, بعد ذلك ستجد مادة أخرى, الآن اذهب فوق الجانب و انتقل للطور الثلاثي, اهبط للفتحة و من ثم افتح الباب, اصعد الدرجات و ادخل الباب في قمة الدرج الثاني, الآن اذهب لليمين و التقط الفطر الثالث, انتقل للطور الأخر و من ثم اهزم العدو كي تجد مفتاح, اخرج من الأنبوب, احفظ اللعبة و من ثم افتح الباب, مرة أخرى يجب عليك الإجابة على بعض الأسئلة و الأجوبة هي: [ أولا: Ultra Shroom .. ثانيا: Thunder Rage . ثالثا: Cooking Mistake ].
ادخل الغرفة الثالثة و شاهد ما يحدث و من ثم استعد لمعركة جديدة مع زعيم.
------------------
اسم الزعيم: Mimi.
الطاقة: غير محددة .. القوة الهجومية: 4 و الدفاعية: صفر.
إستراتجية التغلب عليه:
لقد قانت هذا الزعيم فيما سبق مرتين أو ثلاث مرات, و بالطبع أنت لم تنسى هجماته, استعمل نفس الإستراتجية السابقة كي تفضي عليها بشكل كامل, و لحسن الحظ ستكون مجبر على استعمال بيتش في هذه المعركة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Blue Fire
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 1445
تاريخ التسجيل : 10/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: Super Paper Mario .. [ الحل الكامل ].   الأحد يوليو 29, 2007 12:31 pm

==================
القسم الثالث: العد التنازلي للدمار.
===================
في البداية ستودع بيتش, الآن اذهب لليمين و ادخل من الباب, استعمل لويجي كي تقفز و تصل إلى المنصة, اعبر و من ثم ادخل الباب, الآن عليك الحذر جيدا عند القفز, في البداية قم بالقفز على المنصة الرابعة و من ثم انتقل للطور الثلاثي و اذهب من خلال المرآة , اتجه لليمين كي تجد مفتاح, ارجع الآن من خلال المرآة و من ثم اقفز لليسار و ادخل من الباب المغلق. اذهب لليمين و انتقل للطور الثلاثي و من ثم ادخل من خلال الباب وراء الدرج, استعمل لويجي كي تضرب الكتلة البعيدة على اليمين, ادخل من الباب و اضرب الكتلة في المنتصف, ادخل من الباب و اضرب الكتلة البعيدة على اليمين و من ثم ادخل من الباب الجديد الذي ظهر لك.

في الغرفة الأخيرة اذهب الكتلة التي في المنتصف و من ثم التي على اليمين ثم التي على اليسار, التقط المفتاح و من ثم ارجع إلى الدرجات, اقفز و من ثم ادخل من الباب المغلق, الآن القسم القادم سيكون معقد, في البداية اعبر من الغرفة و اسحق الأعداء هناك, ثم ادخل من الباب في أقصى اليمين. ستعود لنفس الغرف, انتقل للطور الثلاثي كي ترى نقاط الأسهم حول المنصات, استعمل لويجي كي تتبع الأسهم و من ثم ادخل من الباب في أقصى اليمين مرة أخرى. الآن ستخوض نفس لغز المرأة السابق, قم بالقفز ست مرات و من ثم انتقل للطور الثلاثي و ادخل المرأة التي لا تعكس, اسحق الأعداء في طريقك كي تحصل على المفتاح, استعمل Cudge كي تقطع الطريق.
الآن ارجع من خلال من المرأة و استمر لليمين, احفظ اللعبة و استعد لمعركة جديدة.
------------
اسم الزعيم: Dimentio.
الطاقة: 120 .. قوته الهجومية: 4 و الدفاعية: صفر.
إستراتجية التغلب عليه:
هذه مجرد لعبة علامات, اتبعه خلال المنصات و من ثم ستجد البرق الغامق, قم بقلبه بواسطة Fleep و من ثم أجب بلا عن سؤاله, أو أن اللعبة ستنتهي, بعد ذلك سوف تُجبر على استعمال لويجي في كافة أنحاء المعركة دون الـ Pixls.
المرة الثانية:
سيقوم هذا الزعيم بثلاث هجمات و هي كالتالي: الأولى سوف يقوم بصنع بلور و من ثم رميه عليك, الثانية سوف يقوم بوضع نسخ من نفسه و من ثم يجبرك على إيجاد النسخة الحقيقية, و الثالثة سوف يقوم بسحب المربعات للحقل و من ثم إذا أصبتك واحدة سوف تنفجر, أما لصد هذه الدفاعات فالأولى تستطيع مراوغتها بسهولة, الثانية حسب الحظ !! و الثالثة تستطيع القفز فوق أحد هذه المربعات, انتبه للهجوم من المربعات فهو يعتبر الأخطر, و من ثم انتظره كي يتقرب منك بشكل كبير و من ثم اقفز عليه كي تلحق أكثر قدر من الضرر, بعد ذلك سوف تتخلص منه, اقفز و اضرب كتلة النجم لتنهي هذه المهمة.
====================
القسم الأخير: تيبي و الكونت بليك.
====================
يبدو أن هذا المكان كان به أحد ما, حسنا اذهب لليمين و من ثم ادخل من الباب, استعمل تيبي كي تجد لك باب مخفي, الآن استعد لبعض المنصات المتحركة, اقفز من المنصة المتحركة إلى المنصة المتحركة, و كن حذر في اختيار توقيت القفز. ادخل من الباب في النهاية, الآن كن حذر في القفز على المنصات, اهبط إلى المنصة التي في المنتصف و من ثم انتقل للطور الثلاثي كي تدخل من الأنبوب, استعمل دوتي و انتقل للطور الأخر تحت الحائط كي تجد مفتاح, عد الآن للمنصات الكثيرة و من ثم ادخل من الباب المغلق. الآن اذهب لليمين و من ثم ادخل من الباب, انتقل للطور الثلاثي كي تجد باب مخفي, الآن اذهب من خلاله و من ثم انتقل للطور الثلاثي و ارجع لليمين و ادخل من الباب في القمة.

الآن اذهب لليمين و من ثم انتقل للطور الثلاثي و ستجد ثلاث أبواب مخفية في اليسار, ادخل من الباب الذي في أقصى اليمين, انتقل للطور الأخر و من ثم اذهب للباب المخفي الثاني على اليمين, اذهب من خلاله و افتح الصندوق هناك و من ثم اذهب لليسار و انتقل للطور الثلاثي من جديد, اذهب من خلال البابين المخفيين على اليمين, انتقل للطور الثلاثي و من ثم اذهب على طول الطريق لليمين و ادخل من الباب. اصعد الدرج و التقط المادة, احفظ اللعبة و من ثم غير لـ Slim و ادخل الباب بعد ذلك كي تواجه زعيم جديد.
-----------------------
اسم الزعيم: الكونت بليك.
الطاقة: 150.. قوته الهجومية: 8 و الدفاعية: صفر.
إستراتجية التغلب عليه:
هذا الزعيم سوف يستعمل خمس هجمات و هي كالتالي: الأولى هي إطلاق فتحات صغيرة إليك, الثانية كي الإسراع نحوك, الثالثة هي وضع سحر على مكان المعركة كي تصبح بطئ, الرابعة هي استعمال التيلبورت و الخامسة كي صنع حفرة مظلمة كبيرة و تقوم بامتصاصك و إلحاق الضرر بك. كي تصد هذه الهجمات, بالنسبة للهجمات الأربع الأولى بواسطة البقاء بـ Slim و الهجمة الخامسة بواسطة الركض كي لا تمتصك الدائرة. في البداية لن تستطيع أن تلحق به أي ضرر, و لكن ستكون بحاجة لضربه بضع مرات, ابقى في المستوى العلوي و انتظره حتى يأتي إليك و من ثم قف بلا حراك و سوف يأتي إليك و عندما يأتي بسرعة قم بالقفز عليه و استمر في هذه الإستراتجية حتى تتغلب عليه و استعد لمعركة جدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Blue Fire
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 1445
تاريخ التسجيل : 10/07/2007

مُساهمةموضوع: رد: Super Paper Mario .. [ الحل الكامل ].   الأحد يوليو 29, 2007 12:31 pm

-------------------
اسم الزعيم: Mr. L و Dementio.
الطاقة: 200 .. قوته الهجومية: 6 و الدفاعية صفر.
إستراتجية التغلب عليهم:
الهجمات التي يقوم بها الاثنين هنا لا تهم بالفعل, تحكم بواسطة باوسر و أبق Slim أيضا, اقفز إلى أحد الكتل و إذا قام بإطلاق النار عليك أو أصبحت بالقرب منه, قف بلا حراك حتى ينتهي و من ثم ارجع إلى مهاجمته, بعد هذه المعركة, أستطيع القول لك يا صديقي العزيز
مبرووووووووك أنهيت للتو ورقة ماريو الخارقة أحد افضل ألعاب جهاز الوي و أكثرها مبيعا استمتع بنهاية اللعبة و راقب شاشة النهاية و لا بعد نهاية الأسماء و الاعتمادات! قم بحفظ اللعبة كي تستمر في اللعب بها. مع تحياتي !!
====================
إستراتجية التغلب على زعماء اللعبة.
====================
سوف أعطيكم أعزائي القراء إستراتجية للتغلب على كل زعيم, و من لم يرد إتباع الحل الكامل و أراد فقط طرق هزم الزعماء فسوف يجدها في هذه الفقرة.
--------------------
اسم الزعيم: O'Chunks.
الطاقة: 20 .. قوته الهجومية: 1 و الدفاعية: 0.
إستراتجية التغلب عليه:
هجمات هذا الزعيم تمكن في محاولة القفز عليك, استعمل عليه Thoreau و عندما يهبط كي يلتقطه و يرميه عليك هذا سيعطيك الوقت الكافي كي تقفز عليه, أيضا هو سيحاول أن يمسكك و يرميك, أبقي مسافة بينك و بينه و استمر في استغلال الفرص كي تقفز على هذا العفن حتى تتخلص منه بشكل نهائي.
-----------------------
اسم الزعيم: Fracktail.
الطاقة: 18 .. قوته الهجومية: 1 و الدفاعية: صفر.
إستراتجية التغلب عليه:
المعركة لن تكون صعبة, اللامس الذي يملكه الزعيم يعتبر نقطة ضعف لهو لكنك لا تستطيع ضربه, عندما يأتي إليك الزعيم من الخلف., سوف يركض إما من اليمين أو اليسار, عندما يأتي من اليمين انتقل إلى النمط الثلاثي و من ثم اقفز على ذيله و ستكون على ظهره الآن, قم باستعمال Thoreau كي تمسك الأعداء الذي يقوم بوضعهم لك و من ثم قم برمي الأعداء على اللامس, بعد ذلك سوف يقوم برميك من فوقه, استمر في هذه الإستراتجية حتى تقضي عليه بشكل كامل. و من ثم ادخل من الباب و اهبط الدرج كي تنهي هذا القسم.
------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
Super Paper Mario .. [ الحل الكامل ].
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» حصريا وبانفراد تام الباتش الأقوى عالميا فقط على الدنابيق نيوز Egyption Super Patch بجميع الاضافات والتحديثات الجديدة PES 2010
» سيريالات لكل العاب GameHouse الرائعة
» Shelby 2011 GT500 Super Snake with up to 800 horsepower

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
متعة بلا حدود :: اقسام التكنولوجيا والمعرفة :: قسم الالعاب الالكترونية-
انتقل الى: