متعة بلا حدود


 
دخولس .و .جالتسجيلبحـثالأعضاءالمجموعاتالبوابةالرئيسية

شاطر | 
 

 استعراض للعبة Naruto: Uzumaki Chronicles 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Blue Fire
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 1445
تاريخ التسجيل : 10/07/2007

مُساهمةموضوع: استعراض للعبة Naruto: Uzumaki Chronicles 2   الأحد يوليو 29, 2007 3:14 pm

إذا كنت ذلك الشخص الذي يحب مشاهدة المسلسل الأنيمي الرائع ناروتو وأنت من عشاق لعبته على أجهزة الألعاب, فلدي أخبار جيدة لك والتي تقول على أن لعبة Naruto: Uzumaki Chronicles 2 هي عبارة عن الجزء القادم لنا والذي سيتوفر في رفوف الأسواق قريباً. استناداً على ما شاهدناه من معلومات قبيل بدء معرض E3, فبإمكاننا القول أن اللعبة لم تخرج عن نمطها المعتاد في الجزء الأول (Uzumaki Chronicles), فمازال بإمكانك التلاعب بالأعداء وقتالهم بالطريقة ذاتها في الجزء الأول ولكن قد يكون الإختلاف أن القتال الآن في نمط منظور الشخص الثالث, حيث أن الأمر سيكون أقرب للواقع. إذا كنت متشوقاً فما عليك سوى بقراءة المزيد.

الشركة الناشرة:
Namco Bandai

الشركة المطورة: Bandai

النوع: أكشن
عدد اللاعبين: 1-2
تاريخ الإصدار: 4 سبتمبر 2007



Naruto: Uzumaki Chronicles 2




على خلاف الأجزاء السابق, فستتخذ لعبة Uzumaki Chronicles 2 محور قصة جديد في كون ناروتو. فرضية اللعبة تدور حول عشيرة شيروجان الغامضة والتي كان يٌعتقد أنها فنت من سنين, ولكن المفاجأة أنها عادت وأطلقت هجومها ضد القرى في البحث عن أجرام الروح السماوية. ولكن بدلاً من أن ترسل فرقات نينجا, استعملت عشيرة شيروجان الرجال الآليون والمعروفين بمشاة الدمية. يعود الأمر لناروتو وحلفائه في إيقاف خطط عشيرة شيروجان قبل أي تنتهي البلدة بأكملها.

دائماً ستتمكن من القتال بناروتو والتي تعتبر الشخصية الرئيسية في اللعبة, ولكن مع كل قتال سيكون هناك مقاتلين بجانبك وبضغط الزر المعين سوف تتمكن من التنقل فيما بينهم. عادة سوف تغير مابين ساكورا ومقاتل آخر مثل سايوكي أو نيجي. جميعهم لديهم نفس التحكم والحركات من هجمات خفيفة و ضربات قوية وبضعة من الهجوم الكهربائي .. الخ.

سوف يكون هناك العديد من المهمات التي ستخير أن تختار من بينها, وسوف تسافر عبر الخريطة لتكمل المهمات التي تريدها ويعتبر هذا النمط مكرر, فهو موجود في الجزء السابق. كذلك سوف تتمكن من خلال هزيمة الأعداء أن تكسب النقاط والتي سوف تزيد من خواصك. وأعتقد أن هذا الشيء أيضاً كان موجوداً في الجزء السابق, ولكن سوف يكون ذلك أشبه بطريقة نوعيات انتحال الأدوار, في الحقيقة لا أعلم كيف لأنه تم توضيح ذلك فقط من دون ذكر اشياء متعلقة به, لذا أتمنى أن تكون هناك متعلقات أكثر أثناء المعرض.



الرسومات في اللعبة جيدة نوعاً ما, وخصوصاً أننا سنعيش الآن مع عالم ثلاثي الأبعاد, والذي يعتبر شيء ممتاز كلعبة على البلاي ستيشن 2. أعتقد أن اللعبة تحسنت كثيراً من ناحية الرسومات عن الجزء السابق وتمت إضافة العديد من اللمسات و التأثيرات الباردة. أفضل شيء قام المصممين به هو زيادة نسبة الإطارات في وضوحها, حيث سنرى الآن الشخصيات أكثر وضوحاً من السابق, وكذلك البيئة.

لعبة مثل ناروتو تعتبر ممتازة في التسجيل الصوتي, وكما نعرف أن ألعاب القتال يجب أن يكون فيها موسيقى مناسبة للقتال وهذا بالفعل ماتوافر في ناروتو, وليس ذلك فحسب بل ان هناك كم هائل من الكلام المنطوق المسجل والذي يعبر عن بعض المناسبات والذي سيكون جيد نوعاً ما كفكرة وقد يكون هو الدال الرئيسي على إكمالك المهام!!

يبدو أن الجزء الثاني من سلسلة Naruto: Uzumaki Chronicles رائع بما فيه الكفاية ليمتع اللاعبين. وعموماً فجميع ألعاب ناروتو رائعة بلا استثناء فهي تتمتع بنمط لعب واحد, ورسومات جيدة, وأصوات ممتاز ولمسات طيبة وخواص تناسب اللاعبين. أعلم أن المعلومات لا تكفي لتحمسنا على اللعبة القادمة ولكن هذا شيء أكيد للعبة لم يتم الكشف عنها الكثير وكذلك قبيل بداية معرض E3. حالما يبدـأ المعرض بإذن الله ستكون هناك تغطية قوية للعبة. فقط تابعونا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
استعراض للعبة Naruto: Uzumaki Chronicles 2
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
متعة بلا حدود :: اقسام التكنولوجيا والمعرفة :: قسم الالعاب الالكترونية-
انتقل الى: