متعة بلا حدود


 
دخولس .و .جالتسجيلبحـثالأعضاءالمجموعاتالبوابةالرئيسية

شاطر | 
 

 استعراض للعبة Naruto: Ultimate Ninja Heroes

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Blue Fire
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 1445
تاريخ التسجيل : 10/07/2007

مُساهمةموضوع: استعراض للعبة Naruto: Ultimate Ninja Heroes   الأحد يوليو 29, 2007 3:17 pm

لا يوجد هناك جهاز محمول أفضل من الـ PSP في ألعاب القتال, وقد يكون أكبر برهان على كلامي هي اللعبة القتالية الجديدة التي ستأتي من Namco Bandai's والتي يعرفها الكثير وهي لعبة Naruto: Ultimate Ninja Heroes. تعود إلينا هذه اللعبة لتفجر لنا مميزاتها الجديدة من رسومات لامعة وتحكم سلس وسرعة حركة والكثير من حركات الكونغ فو الحديثة على الـ PSP بدلأً من أن تفجرها على جهاز الـ PS2. سوف يكون للعبة ظهور في معرض E3 القادم, إذا أردت معرفة بعضاً من المعلومات تابع القراءة.




الشركة الناشرة: Namco Bandai

الشركة المطورة: CyberConnect2

النوع: قتال
عدد اللاعبين:
1-2
تاريخ الصدور: 28 أغسطس





Naruto: Ultimate Ninja Heroes



في حالة أنك مجرد لاعب جديد إلى سلسلة ناروتو وتود معرفة المزيد عن اللعبة قبل الشروع في قراءة باقي فقرات الاستعراض, فاسمح لي أن أساعدك بقولي أن اللعبة مستندة على مسلسل أنيمي كرتوني يوضح فيه ذلك النينجا الصغير (ناروتو) والذي يحارب الكثير من شخصيات النينجا القوية دفاعاً عن الحق. في اللعبة هناك الكثير من الأشرار واللذين ينتظرون الفرصة للقض عليك, وبالطبع أنت لن تسمح لهم بذلك وحتى إن أتيحت لهم الفرصة, فسوف يتوافر لديك الكثير من حركات الكونغ فو والتي تمكنك من قتل أكثر من 7 أشخاص!!

على الرغم من أن التحكم في اللعبة بسيطة, ولكن لن تكون قادراً على الفوز في المعارك بضغطك الأزرار بشكل عشوائي. بالطبع لا, فهناك أشياء سيكون عليك معرفتها قبل الشروع في المعركة. أول شيء هو زر القفز وهو أيضاً زر للـ Teleport , حيث بإمكانك بمجرد الضغط على زر القفز مرتين أن تنتقل بجانب خصمك وقد تكون هذه الحركة مفيدة في بعض الأحيان وخصوصاً إذا كنت بعيداً عنه وهو مهلك ولا تود استنفاذ الوقت. الشيء الثاني هو زر الهجوم, وهو زر واحد فقط وذلك مما يسهل عليك الأمور, ولكن في الحقيقة سيكون عليك إتقانه قبل أن تخوض المعارك الكبيرة مع الرجال الأقوياء.

سوف يكون لديك ثلاثة حركات سوف تتمكن من تنفيذها أثناء الهجوم: الهجوم المنخفض, الهجوم المفتوح, السحق, وسيكون تنفيذ جميع هذه الحركات بالأزرار الاتجاهية أو كما يقال لها الـ D-Pad إضافة إلى زر الهجوم. سوف تتمكن أيضاً من عمل الحركة التي تدعى بـ Super-Duper والتي فيها سيظهر شخصيتك في مقطع سينيمائي بسيط يوضح قضائه على الخصم بحركة معينة أنت من يحددها.



<A href="http://media.psp.ign.com/media/899/899807/image_frame.html?image_id=8&screenshot_id=4629377" target=_self>

على الرغم من أن التحكم بجميع الأشخاص العشرون هو نفسه, ولكن اللعب من شخص لآخر يختلق استناداً على ماتختار, على سبيل المثال لنأخذ ناروتو, فهو متوازن وقوي نسبياً في أي منطقة كانت, بينما الشخصيات الأخرى سريعة جداً ولكن قد تجدها ضعيفة في مكان وقوية في مكان آخر أو أن تجد الشخصية تحمل سلاح الـ Shuriken لا تقوم بأداء الهجوم بالقوة المطلوبة لإلحاق الضرر بالخصم.

خواص الشخصيات قابلة للترقية, وفد يكون إكمال التحديات في نمط Hero هو الذي يكسبك النقاط التي من خلالها بإمكانك ترقية خواص أي مقاتل تريده. نمط Hero عبارة عن تحدي "البقاء" حيث سيكون عليك اختيار ثلاثة شخصيات تكون معك وصلاثة شخصيات ضدك, الفريق الباقي في النهاية هو الفائز طبعاً. هذا هو أفضل نمط في اللعبة بكل تأكيد, والذي يعتبر نمط التحدي الأول لنمط اللاعب الوحيد. يمكنك أن تقوم بالمراهنة قبل البدء في النزال وإذا فزت سوف تسترجع فلوسك المرهونة إضافة إلى فلوس الخصم وإذا خسرت فستذهب فلوسك للخصم وهكذا.

أكثر شيء أعجبني في لعبة ناروتو القادمة هي السرعة, فنسخة اللعبة الصادرة على الـ PSP لن تعرف سوى السرعة, فلا مكان للتباطؤ في شتى الأحوال. بإبمكانك في هذا الجزء إستخدام حركة الـ Teleport وكذلك رفس وجود المعارضين وعمل حركات الكوتغ فو. كذلك سوف تكون هناك الكثير من المراحل الكبيرة بمستويات متعددة وكل مستوى فيه الأجسام قابلة للكسر. على سبيل المثال, فهناك مرحلة ستحدث في المتنزه وتحتوي على مستويين داخلين ويتضمن ذلك النفق.





في لعبة Naruto: Ultimate Ninja Heroes سيتمكن اللاعبين من مقاتلة بعضهم عن طريق الشبكة أو مع صديق عن طريق الـ Share. على ما يبدو أن اللعبة ستكون واعدة, وقد يكون هذا الذي عرضته ليس كل شيء, فاحتمال أن تظهر المزيد من المعلومات أثناء معرض E3, أو أن تكون الشركة أخفت المعلومات تماماً إلى حين صدور اللعبة. لن أدع الاحتمالات تملأ ذهني, فقط لننتظر اللعبة ونشاهدها, إلى اللقاء.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
استعراض للعبة Naruto: Ultimate Ninja Heroes
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
متعة بلا حدود :: اقسام التكنولوجيا والمعرفة :: قسم الالعاب الالكترونية-
انتقل الى: